part 2

266 7 1
                                    

عندما تم شراء الفيلا في الأصل ، تم الأخذ في الاعتبار أنه سيتم استخدامها من حين لآخر للحفلات. لذا ، كانت أكبر قليلاً وهناك عدد أكبر قليلاً من الخدم هنا.
في مواجهة العديد من العيون المليئة بالفضول ، شعر جياو تشي بالحرج الشديد لذلك غطى نصف وجهه قبل أن يقول: "كان يمزح. اذهبوا ، أنتم مشغولون ".

دون انتظار تفرق الحشد ، حمل زانغ شينفي فجأة جياو تشي على كتفه مما جعل الأخير يصرخ في ذعر. سارت أرجل زانغ شينفي الطويلة نحو الطابق الثاني. أثناء المشي ، صفع بسهولة أرداف زوجته الصغيرة التي تكافح.

غادر كبير الخدم مع الخدم ذوي الوجه الأحمر. بالحديث عن ذوق الشباب في الوقت الحاضر ، هذا الشخص المسن غير قادر على فهمه أكثر فأكثر.

" رئيس الخدم ، كيف سيتم تحضير العشاء؟" سأل زانغ شينفي قبل الانتقال إلى الطابق الثاني. في أيام الأسبوع ، عادة ما يعيش الشخصان في المدينة . وبدون إشعار مسبق  لا يعد المطبخ عشاء أسيادهم. 

أمر زانغ تشينفي بدون انتظار رد كبير الخدم قائلاً: "قم بطهي بعض العصيدة وقم بتسخينها أثناء انتظار السيدة لتناول الطعام".
لم تكن السيدة قادرة على القلق بشأن العصيدة لفترة قصيرة لأنه في اللحظة التي دخلوا فيها غرفة النوم ، تم إلقاؤه مباشرة على السرير. هز رأسه وحاول النهوض ليبدأ في الشتم: "زانغ دا دياو، أنت اللعنة ..."

... لكن كلماته كانت محشورة في منتصف الطريق عندما دخل الرجل وفتح قميصه بوحشية ليكشف عن عضلات صدر ناعمة ومبهرة. قام بلعق شفته السفلية ببطء وامتلأت عيناه برغبة شديدة وخطيرة وحسية.

بالنظر إلى هذا المشهد ، يتنفس جياو تشي في ركود. يجب أن يقول أن هذا مغري ، ولكن ...الرجل الذي أسماه زانغ دا دياو هو الآن رجل ملفوف بشاش حول رأسه ، وصوف قطني معقم مبطّن تحت الشاش ، مقترنًا بتلك الابتسامة الشريرة الساحرة ، يبدو ...... غبي!
عن ظهر قلب!
لا ينتظر جياو تشي ليضحك عليه ، فقد انتهى هذا الشخص بالفعل من تمزيق ملابسه ومد يده لتمزيق خاصته .

"آه ، لا ، انتظر ..." كانت الكلمات عالقة بين شفتيه وأسنانه بينما كافح جياو تشي لدفعه بعيدًا.

قام زانغ شينفي بقرص ذقن زوجته الشابة المحبوبة ، وأجبره على استخدام عينيه الجميلتين للتحديق فيه. كان هناك القليل من القسوة في صوته حيث قال: "بما أنك تزوجتني ، فعليك أن تفي بالالتزامات بين الزوج والزوجة وهذا لكي تخدمني جيدًا!"

بعد أن تحدث بنبرة باردة ، انتزع ساقي زوجته الصغيرة الطويلة والنحيلة.
"لم أقل إنني لن افعل .لكن أنت وأنا يجب أن نستحم أولاً ... حسنًا .. " بعد سنوات عديدة من الزواج ، لم يكن من السهل على جياو تشي تربية زانغ دا دياو إلى طفل جيد يستحم قبل فعل ذلك وبعده. في لمح البصر ، فقد جميع المعلومات وعاد إلى ما كان عليه من قبل ، مما جعل جياو تشي يواجه صعوبة في التكيف.

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن