في صباح اليوم التالي ، استيقظ السيد شوجر دادي من نوم لطيف. نظر إلى زوجته الصغيرة النائمة الرائعة بين ذراعيه ، ولعق شفتيه ، راضيا .
"اتصل بي دادي."
"اغرب عن وجهي."
"هل ستتصل بي دادي أم لا؟"
"إيه ..."
بعد أن طلب منه أن يناديه دادي ، رفضه وعضه. ثم قام زانغ شينفي بتخويفه بشدة لدرجة أنه جعله يبكي ، لكنه ما زال لم يسمعه يناديه بدادي . التفكير في أنينه ولكن بنظرة حازمة على وجهه ، وعيناه الدامعتان الجميلتان ، وأسنان الكلاب الصغيرة القوية ، زانغ شينفي
...
يسعل
وباستخدام إحدى يديه لدعم رأسه ، حرك يده الأخرى عمداً تحت اللحاف.سرعان ما استيقظ جياو تشي من قبله. صفع تلك اليد المتجولة ، وفتح عينيه بتثاؤب
"لا يزال الوقت مبكرًا. لماذا تعبث؟ "
"ها ، لقد نمت جيدًا ، أليس كذلك؟" عندما رأى زوجته الصغيرة المحببة متغطرسة للغاية ، تذكر فجأة شكه المفاجئ الليلة الماضية. تدريجيًا أصبح وجهه جادًا
"الليلة الماضية ... لم تكن المرة الأولى لك ، أليس كذلك؟ "
"ها؟"كانوا ينامون مع بعضهم البعض لمدة سبع سنوات. كانت المرة الأولى قد ولت منذ فترة طويلة!
"حسنًا ، أنا أعلم ذلك!" كان يريد أن يشتري صبيًا ، لأنهم كانوا مثل الإقحوانات الصغيرة المستعدة لتفجير براعمهم. ومع ذلك ، اتضح أنه كان مستهترًا.
أدار جياو تشي عينيه ، جالسًا
"كيف تعرف الآن؟"
قفز زانغ شينفي من على السرير ، ورفع اللحاف ، وأشار إلى ملاءة السرير ، وبدا مخيفًا
"لا دماء الليلة الماضية. لقد تم تفرقع الكرز الخاص بك منذ فترة طويلة! "
"جلجلة!" حلقت وسادة فوقها وضربت وجه زانغ تشينفي مباشرة.
كان السيد شوجر دادي غاضبًا ، معتقدًا أن هذه اللعبة الصغيرة المتغطرسة تعلم أنه ليس عذراء ، لكنه تجرأ على ضرب والده المصنوع من السكر. كان حقا لا يغتفر. بعد أن قال وداعا للحظات الليلة الماضية المثيرة ، قرر السيد شوجر دادي بدم بارد تعليم جياو تشي درسًا قاسًا. لذلك ، لم يكن ليطبخ له الإفطار.ارتدى ملابسه ، وأغلق الباب بقوة ، وغادر المنزل دون أن يمس المطبخ.
كان جياو تشي عاجزًا عن الكلام. أعطى غوانغ زونغ بعض طعام الكلاب وتوجه إلى قاعة الطعام في باجياو لتناول الإفطار.
كانت هناك قاعة طعام في مبنى باجياو ، والتي تم تقسيمها إلى منطقة للموظفين ومنطقة للإدارة العليا. كان يو يوان ، السكرتير الشخصي للرئيس ، مسؤولاً عن تناول الطعام مع رئيسه من وقت لآخر ، لذلك كان يأكل أيضًا في منطقة الإدارة العليا.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...