النصف الأول من القمة هو وقت العرض ، وسيكون لكل شركة موظفين لعرض منتجاتهم الجديدة.
ما عرضته شركة شي فاي كان فيلم " مجد المجرة " القادم. بصفته رائدًا في الصناعة مع أمتعة مشهورة ، لن يقوم ببعض العروض التوضيحية المبهرجة مثل الشركات الأخرى ، فقط عرض PV.
عندما بدت موسيقى العرض ، ظهرت آلات رائعة واحدة تلو الأخرى. هناك إجمالي ستة عشر آلية أساسية في هذه اللعبة ، يمكن لكل منها تغيير شكلها مع زيادة المستوى ، ولكل منها خصائص المهارة الخاصة بها. أظهر PV فقط الشكلين الأول والثاني ، لكنه كان صادمًا بدرجة كافية.جعلت مشاهد المعركة المليئة بالدخان والمؤثرات الصوتية الغامرة عشاق اللعبة يشعرون بالحكة. تحدث مدير العمليات في شي فاي ببضع كلمات ثم غادر بهدوء.
بالمقارنة مع لي يونغ جون ، تعتبر العاب الفتيات قناة أخرى. الشاشة كاملة للفقاعات الوردية ، الفتاة النحيلة عبارة عن رسوم متحركة ثنائية الأبعاد ، ويتفاعل المنتجون والممثلون على المسرح. اللعبة الرائعة هذه المرة هي استكشاف التطور المتعدد للعبة.
"سأفتح ملعبًا خاصًا ، وسيتم الانتهاء منه قريبًا." قال لي يونغ جون ، مع التركيز على من بجانبه.
"حقا ، أي موضوع؟" كان جياو تشي لا يزال ينظر إلى الوثائق.
"الحب الاول لبينك ". وزع لي يونغ جون خمسين تذكرة إلكترونية إلى جياو شي ، طالبًا منه إرسال مزايا للموظفين.
قال جياو تشي ، " اذا كنت تريد من مذيعي باجياو الإعلان لك ادفع رسوم الإعلان اولا "
لكن مازال يقبل التذاكر ."سأرسل هذه الصور إلى المخطيطين ."
كان هذا الثنائي كل منهما أذكى من الاخر .
أثناء الحديث ، انتهى النصف الأول من القمة ، مع استراحة لتناول القهوة في المنتصف. المنتج الذي أنهى العرض للتو أحضر نجمتين صغيرتين ليقولا مرحباً لـلي يونغ جون . فجأة رأى جياو تشي بجانبه.
"سيد جياو ، لماذا أنت هنا ، يا لها من مصادفة." استقبله المنتج بسرعة ، مد يده ليصافح جياو شي ، ولكن تم حظره من قبل اليد الأخرى.
"ما الذي فعلته؟" عبس زانغ شينفي . لماذا هذا الشخص مؤدب جدا؟ هل يمكن لأي شخص آخر لمس أوميغا عرضيًا؟
"ماذا قلت الآن؟" حدق جياو شي في زانغ شينفي وحذره بصوت منخفض.
يوجد الكثير من الأشخاص هنا بحيث لا يمكنك إظهار الاهتمام المفرط ، وإلا سيلاحظ الناس أن زوج جياو شي مختلف. ترك زانغ شينفي يد المنتج ببطء ، لكنه حدق فيه بتعبير رديء"أنا منتج درامي تلفزيوني." قدم المنتج نفسه بسرعة وسلم زانغ شينفي بطاقة عمل.
مع انتشار العقل الذكي ، انخفض استخدام التلفزيون لدرجة أن كبار السن فقط هم من يمكنهم مشاهدته. يتم بث معظم البرامج التلفزيونية على منصات الفيديو عبر الإنترنت. كمنتج سينمائي وتلفزيوني ، ليس من الصعب عمل مسلسل تلفزيوني. الجزء الصعب هو بيع المنتج النهائي.
بصفتها عملاقًا في صناعة منصات الفيديو ، فإن باجياو هو الهدف الذي يتنافس عليه المنتجون.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...