Part 11

78 6 5
                                    

كانت الساعة قد تجاوزت العاشرة صباحًا بالفعل عندما تناول الزوجان وجبة الإفطار ، وكان زانغ شينفي يستعد بالفعل للذهاب إلى الشركة بينما كان يسير قدمًا لقيادة السيارة.
كان على وشك إخبار بديله الصغير بالبقاء في المنزل بطاعة عندما رأى أن الرجل قد ارتدى بدلة بالفعل وذهب مباشرة للجلوس في مقعد الراكب الأمامي.

"ماذا ، بعد أن جربت خدمتي مرة واحدة ، لا تريد أن تبتعد عني بعد الآن؟ وتريد حتى أن تأتي معي إلى الشركة ، هممم؟ " الرئيس سعيد جدا بنفسه. البديل الصغير شديد الالتصاق ويحب التمسك به كثيرًا ، مما يجعله يتوهم أنه لم يكن بديلاً ، ولكن يانيان نفسه.

"هذا ليس هو. انا ذاهب الى شركتي. كل يوم اثنين ، هناك اجتماع صباحي مستمر. " يخشى جياو تشي أن ينسى لاو غونغ الطريق المؤدي إلى شركته ، لذلك استخدم عقله الذكي للاتصال بملاحة السيارة ، وتحديد موقع باجياو.

"هل البديل الصغير لديه وظيفة؟ لا أتذكر أنه كانت هناك فرصة له للحصول على واحدة. هذه المعلومات فاجأت الرئيس. فكر في الأمر للحظة قبل أن يقول

"حسنًا. بالنظر إلى حقيقة أنك تناولت بطاعة وسائل منع الحمل عن طريق الفم اليوم ، سأسمح لك بالركوب في سيارتي ".

"هذه سيارتي ..." استدار جياو تشي وأدار عينيه للتو ، لأنه لا يشعر بالرغبة في الجدال معه هذه المرة.

خرجت سيارة مازيراتي الفضية بسرعة من منطقة الفيلا. منذ أن انقضت ساعة الذروة الصباحية بالفعل ، كانت الرحلة بأكملها سلسة.بدأ الاجتماع الصباحي في باجياو بالفعل ، لذلك استخدم جياو تشي عقله الذكي لمشاهدة البث المباشر من يو يوان والاستماع إلى تقريرهم.

لم يستطع زانغ شينفي رؤية محتوى العقل الذكي لزوجته الصغيرة الجميلة. السبب في أنه عندما رأى جياو تشي في حالة ذهول ، اعتقد أن السبب في ذلك هو أنه كان يفكر في شخص معين.

في هذا ، ضاقت عيون السيد ديور وذكر جياو تشي. "أنت بالفعل رجلي. في المستقبل ، يجب أن تنسى أمر ذلك الفتى المسكين. لا أريد أن يفكر بديل يانيان في الآخرين بينما يتظاهر بأنه هو ". قال الرئيس دارين كلمات غير معقولة بشكل شنيع ، كما لو كانت صحيحة وسليمة.

"هاه؟" كان جياو تشي مرتبكًا لأنه كان لا يزال يشاهد مؤتمر الفيديو عندما تحدث زانغ معه فجأة. عندما استعاد رباطة جأشه ، سأل:
"ولد مسكين؟ من؟"

لم تستطع يد زانغ شينفي على عجلة القيادة إلا أن تشد ، حيث أجاب بصوت بارد ،

"شينفي ، الاسم الذي نعته بالصدفة بالأمس. لا تعتقد أنني لم أسمعه. بصفتك رجلي ، أنت يجب أن تفكر بي فقط. إذا سمحت لي أن أسمع هذا الاسم مرة أخرى لاحقًا ، فسوف أجعله يختفي في هذا العالم إلى الأبد! "

عند سماع هذا ، تُرك البديل الصغير عاجزًا عن الكلام. الآن ، هو أكثر قلقًا من أنه قد يكتب اسمه باسم ديور زانغ عندما يوقع المستندات في المكتب.

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن