" في الحرارة ؟"
كان جياو شي عاجزًا عن الكلام. كان يعلم أن هذا الرجل سيقول ذلك ،
"أنا لست كذلك. توقف عن الحديث عن القمامة ".تجنب زانغ شينفي الزجاج على الأرض بينما كان يحمل زوجته الصغيرة المحببة. وضعه على السرير بعناية ولمس وجهه الحار.
"أنا لا أمزح ، حبيبي. اتشعر بذلك . درجة حرارتك غير صحيحة ".
"هذا من الحمام." من الذي لم يشعر بالحرارة بعد الاستحمام بالماء الساخن؟
تنهد المارشال ، "أنت حقًا في حالة حرارة. لا يمكنك إخفاء ذلك عني. الفيرومونات قوية جدا. أنا أعاني بالفعل من صعوبة في التنفس ".
"لقد اختنقت بنفسك على الرغم من ..."
"هذا ليس شيئًا يمكنك إيقافه. لا تحاول تحمله هذا قد يؤذي جسدك " قال زانغ شينفي بحب ، وهو يحمل وجه زوجته الصغيرة المرتبكة في يديه :
"لم يكن لديك الفا من قبل ، لذلك عندما كنت في حالة حرارة ، يمكنك البقاء هادئا. الآن بعد أن أصبحت بجانبك ، إذا لم تترابط معي ، فستظل هكذا لمدة سبعة أيام وسبع ليال. سوف تموت ".لم يرغب جياو تشي في التحدث ، أو التفكير ،
"لذا فقط افعلها. إذا واصلت وصف هذا الإعداد في الرواية ، فسوف أفقد اهتمامي ".
ومع ذلك ، أصر المارشال الإمبراطوري الصالح على طقوس خاصة. لم يكن يريد أن يعطيه العلامة بسبب غرائز أوميغا الجنسية ، ونظر في أعماق عيني زوجته الصغيرة المحببة ،
"هل تحبني؟"
"قمامة. إذا لم أفعل ، فلماذا قضيت سبع سنوات معك؟ "
"أجب بشكل صحيح. هذا مهم."
رفع زانغ شينفي الرجل بين ذراعيه وجعله يجلس وجهًا لوجه معه. على الرغم من أنه كان يعلم أنه يعاني من الحرارة وكان من الصعب بعض الشيء القيام بذلك مع طفله الصغير ، كان من الضروري التأكد مما كان يعتقده قبل وضع علامة عليه. كانت هذه طريقة يجب أن يمتلكها رجل نبيل.
كان جياو تشي محرجًا منه ، كما لو أنه عاد إلى وقت اعتراف زانغ شينفي الأول. لقد صنع هذا الأحمق لعبة صغيرة متخلفة ليلعبها ثم تلعثم مع الألعاب النارية في السماء ، "جياو تشي ، أنا معجب بك ، هل ستكون حبيبي ؟"
"أنا معجب بك. هل أعجبك؟" سأل المارشال مرة أخرى.
قام جياو شي بتطهير حلقه قليلاً ، ومد يده ببطء وامسك إصبع لاو غونغ الصغير ،
"أنا معجب بك".
المحبة لم تكن مثل الإعجاب. إذا كان هناك حب لكنهم لم يقدروا بعضهم البعض ، فسيظهر ذلك أنهم كانوا في نفس العائلة. رؤية بعضهم البعض كل يوم والاستمرار في الابتسام يعني أنهم يحبون بعضهم البعض. عندما أنهى كلماته ، اكتشف جياو تشي أنه على الرغم من مرور سبع سنوات ، إلا أنه لا يزال مغرمًا جدًا بالشخص الذي أمامه.
عند سماعه أنه يحبه ، كان من الواضح أن زانغ شينفي كان سعيدًا. حمل زوجته الصغيرة المحببة بين ذراعيه مرة أخرى ، وأغراه بجانب أذنه ،
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...