Part 18

68 5 0
                                    

بالقرب من زجاج النافذة داخل غرفة مبنى باجياو ، لا يعرف جياو تشي لماذا تحولت الأشياء إلى هذا الاتجاه.
على أي حال ، في هذه اللحظة ، يجلس ثلاثة أشخاص معًا ، ويحدقون في بعضهم البعض.
ربما بسبب العادة المهنية كمذيع ، فإن ملك الشياطين يتحدث كثيرًا ، حتى لو لم يكن هناك أحد يمكنه التحدث معه ، فلا يزال بإمكانه التحدث مع نفسه لفترة طويلة جدًا.

"الرئيس تشانغ ، لطالما أعجبت بك! عندما دخلت دائرة الألعاب الاحترافية ، كان كل مكان مليئًا بأساطيرك! " قال وانغ مو هذا ، ليس كمجاملة ، ولكن لأنها الحقيقة.

غيّرت فكرة زانغ شينفي عن الجمع بين الواقع الافتراضي للعقل الذكي والكمبيوتر الشخصي الكلاسيكي عالم الألعاب بأكمله. كان ذلك في الوقت الذي انضم فيه وانغ مو إلى الفريق المحترف عندما واجه هذه الموجة من التغييرات التكنولوجية. نظرًا لأن رؤيته الديناميكية رائعة ، فهو أكثر ملاءمة لمنافسة لوحة مفاتيح الواقع الافتراضي مقارنةً بمنافسة لوحة مفاتيح الكمبيوتر التقليدية. ومن ثم برز في فترة قصيرة وفاز ببطولة العالم وهو في العشرين من عمره.

عندما سمع زانغ شينفي هذا "الإعجاب" ، لم يتأثر. بصفته مارشال الإمبراطورية ، هناك المزيد من الناس الذين يعجبون به. ومع ذلك ، لا يزال هذا ألفا الصغير منتصبًا تمامًا. بعد الجلوس ، ركز عليه. لم يلق نظرة خاطفة على زوجته الصغيرة. ولذلك ألقاه بكلمات مشجعة.

"هذا الشاب واعد جدا."

ابتسم ملك الشياطين حتى تنحني عينيه في الهلال ولوح بيده.

"إنجازاتي صغيرة جدًا! لا يمكنني المقارنة معك ".

نظر جياو تشي إلى الشخصين اللذين كانا يتحدثان بسعادة بالغة وشعر دائمًا أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا.

من المؤكد أن الجملة التالية لزانغ دا دياو فاجأتهم.

"هل تريد الانضمام وتصبح أحد المقاتلين الميكانيكيين للإمبراطورية؟"

اندهش جدا وانغ مو.

"هل هو بخير؟ لم يتبق سوى عدد قليل من أرقام الاختبار الداخلية لمجد المجرة .
سمعت أن هذا يقتصر فقط على الموظفين الداخليين في شي فاي ولا يمكن استعارته. أنا لست موظفًا في شي فاي ."

نظر زانغ شينفي إلى جياو شي وطلب رأيه.

"سيصبح أحد أفراد باجياو في المستقبل. يمكنك منحه حسابًا والإعلان عن اللعبة الجديدة عبر البث المباشر ".

أثناء عملية تطوير اللعبة الجديدة ، أدرك جياو شي للتو أنه اضطر دائمًا إلى إشراك نفسه في أعمال شي فاي . ستخضع هذه اللعبة للاختبار التجريبي الشهر المقبل ، وباغتنام هذه الفرصة ، ستكون فرصة جيدة للإعلان عن تغيير ملك الشياطين الشهير لمنصة البث المباشر ، مما يحدث موجة ضخمة. يجب أن تكون النتيجة جيدة جدًا.

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن