"أنت ؟" نظر إليه جياو تشي بعدم اليقين "ديور ... زانغ؟"
"لذلك ما زلت تتذكر اسمي."
ضحك زانغ شينفي على نفسه ، ونظر إلى ابنه بين ذراعيه. كان المسترد الذهبي الصغير غاضبًا بعد الحقن. شم الرائحة المألوفة ، فحاول الوقوف على والده على الفور ، مشتكيا .
كانت هذه هي المرة الأولى التي التقيا فيها ، لكن ابنه لم يخجل منه. كانت علاقة الدم حقًا شيئًا رائعًا.
"سآخذ الطفل معي. إذا كنت لا تريد أن تنفصل عن ابنك ، فكن طيبًا وتعال معي ". بعد قول هذا ، أعرب زانغ شينفي عن أسفه. لقد تدرب عدة مرات على أنه عندما يراه مرة أخرى سيتحدث بلطف ، لكن كلماته تحولت إلى تهديدات مرة أخرى.يمكن أن يكون بهذه الطريقة فقط. بصفته رئيس العصابات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، ملك الليل القاسي بدم بارد ، كان معتادًا فقط على قول التهديدات القاسية ولكن لم يكن من الممكن أن يكون لطيفًا. يا له من لم شمل رهيب.
قيلت الكلمات حتى لا يتمكن من استعادتها. استدار الرئيس الكبير ببرود وسار بثبات في نسيم الخريف. لم ينظر إلى الرجل الذي كان يتوق إليه.
"..." كان جياو تشي عاجزًا عن الكلام ، متابعًا زانغ دا دياو وسار إلى موقف السيارات. لقد طرق دماغه الذكي ، وسأل آني عن القصة التي كانت هذه المرة. فاجابت آني "بناءً على هذا السطر الآن" " عرفت أن هذا الطفل كان طفلي للوهلة الأولى! " "، تظهر نتائج البحث على النحو التالي:"زوجة الرئيس التنفيذي الرائعة تهرب" "الطفل العبقري والأم الحائرة" "ليلة حب خاطئة: الشاب الشرير يطارد زوجته 99 مرة" "أفضل مصالحة: الجيران يتشاجرون على كيس من الذرة" . لا تتمتع الادمغة الذكية بالقدرة التحليلية على هذا المستوى ، يرجى اتخاذ القرار وفقًا لذلك ".
بالتأكيد ليس الذرة. إذا كانت رواية عن الريف ، فلن يُطلق على زانغ دا دياو اسم ديور زانغ ، لكان يُدعى Zhang Dazhu .
أصيب رأس جياو تشي. قام بإيقاف تشغيل الدماغ الذكي ، وصعد إلى مقعد الراكب ، وأغلق نفسه. تم نقر باب السيارة وغلقه تلقائيًا ، وفجأة تم وضع مسترد ذهبي صغير بين ذراعيه.
"أنت تحمل ابننا ، سأقود السيارة." قام زانغ شينفي بإلقاء الجرو على زوجته الصغيرة المحببة ، وهو يراقب كل تحركاته بزاوية عينه. عندما رآه وهو يضبط وضعية الرجل الصغير بلطف ، وترك غوانغ زونغ ينام في حضنه ، شعر بقلبه يذوب.
قامت عيناه الجشعة بفحص الرجل من رأسه إلى إصبع قدمه. لقد كان شخصًا قد أنجب طفلاً ، لكنه لم يكن مختلفًا عما كان عليه عندما كان مراهقًا ، بل كان أكثر نضجًا وجاذبية.
"لماذا تعتقد أنه ابنك؟ من الواضح أنه كلب ". جياو تشي لم يفهم بعد نوع النص ، لأنه لا يمكن أن يكون هناك شيء مثل وجود كلب في رواية كان مقدمها رئيسًا متسلطًا.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...