غسل يديه في حوض ذهبي ، منهيا عمله مع العالم السفلي الدموي للعصابات.
في تلك الليلة ، نام السيد ديور نومًا هادئًا.في اليوم التالي ، استيقظ زانغ شينفي على رسالة إشعار من الدماغ الذكي .
"غاو: اللعنة عليك. لماذا لم تأت الي البارحة؟ لقد جعلتني أفقد ماء الوجه أمام مدربي الشخصي الجميل! "
فرك زانغ شينفي رأسه المؤلم ، وأجاب "إذا ذهبت ، فإن مدربك الشخصي الجميل سينساك تمامًا."
"غاو: تضيع!"
أغلق زانغ شينفي الدماغ الذكي ، فتثاءب ونظر حوله. كانت زوجته الصغيرة المحببة لا تزال تنام بهدوء بين ذراعيه ، وكان المسترد الذهبي الصغير مستلقيًا على السجادة ، ومخالبه مرفوعة في الهواء ، وكان ضوء الشمس في الصباح الباكر يتلألأ من خلال الستائر ذات الألوان الفاتحة. كل شيء كان سيكون رائعًا وهادئًا ... لو لم يكن مسدس الماء الذي يخترق الدروع الصغيرة على السرير.
زعيم العصابات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ...
العصابة الخضراء والحمراء ، كان أولادي في كل مكان ...
سأحطم كشك الشواء الخاص بك ...
عندما كنت طفلاً ، كنت هاسكي ...
فتح جياو تشي عينيه ، ورأى له لاو غونغ ممسكًا بمسدس الماء الفضي ، وبدا حزينًا وغاضبًا.
"ماذا تفعل؟"
"سأطلق النار على نفسي." لكونه محرجًا جدًا من رؤية أي شخص ، ضغط زانغ تشينفي على الزناد أثناء حديثه.
رش الماء في فمه.
"هاهاهاها..."
بعد أن ضحكت عليه زوجته الصغيرة المحببة طوال الصباح ، قام رئيس العصابات السابق بوضع مئزره المنقوش على شكل تنين بعيدًا واستبدله بمئزر صغير من الأزهار لإعداد وجبة الإفطار لإطعام يانيان.
"آه ، فقد غوانغ زونغ المسكين إمبراطوريته في المجرة ، وذهب عالم عصابته في آسيا والمحيط الهادئ أيضًا."
وضع جياو تشي بعض طعام الكلاب في وعاء طعام الكلاب ، حيث قام بتمسيد كرة الفراء الصغيرة التي كانت تركز على الأكل والتنهد.
كاد زانغ شينفي إسقاط الأطباق في يديه ، ووضع الطعام على الطاولة ومشى إلى جياو تشي . تحولت أذناه إلى اللون الأحمر ، ثم جلس بجانب جياو تشي ، وأمال رأسه لينظر إلى زوجته الصغيرة المحببة المبتسمة ،
"يانيان ، هل لاحظت ..." لقد تحدثت أكثر من ذي قبل.
شاهد جياو تشي بطفولية الكلب يأكل ، وتحدث إلى الكلب وضحك على لاو غونغ بطريقة ملتوية للغاية. شعر زانغ شينفي أن يان يان يبدو أقرب إليه قليلاً.
"لاحظت ماذا؟" أدار جياو تشي رأسه لينظر إليه.
"غوانغ زونغ لن يمانع أنه لم يعد أميرًا. بعد كل شيء ، "
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...