دخل جياو تشي ، ورأى لاو غونغ يوقع مستنداته كما لو كان صبيًا جيدًا يكتب واجباته المدرسية. رفع حاجبيه قليلاً ، ووضع الطرد في يده على الطاولة ، قائلاً "وقت الطعام ، رئيس العصابات."
آخر ضربة من اسمه "فاي" تم توقيعها بفظاعة.كان الغداء من مطعم طعام هوا ، وكلاهما يحبه كثيرًا. طلب جياو تشي من الأولاد من العصابة الحمراء والخضراء تسليمه إلى مكتب الاستقبال في شي فاي . في اللحظة التي وصل فيها جياو تشي ، وصل الطعام ، لذلك أحضر الطعام إلى الطابق العلوي.
"لماذا طلبت الوجبات الجاهزة؟ كنت أرغب في إخراجك من أجل شيء جيد ". نقل زانغ شينفي الطعام على الطاولة وفتح الصناديق واحدة تلو الأخرى.
"الوجبات الجاهزة توفر الوقت." بالنسبة للسيد جياو ، الذي كان يهتم بالكفاءة ، كان من النادر أن يأتي إلى هنا ويتناول الغداء مع لاو غونغ ، لذلك سيكون الأمر محبطًا إذا تناولوا العشاء في الخارج وأهدروا الوقت.
فهم زانغ دا دياو معناه ، لكن في الأيام القليلة الماضية ، اعتاد أن يكون وقحًا. الآن لم يستطع منع نفسه من مضايقته
"منطقي. بعد الغداء ، سيظل هناك الكثير من الوقت ، حتى نتمكن من قضاء وقت ممتع في المكتب لفترة من الوقت ". قال الكلمات القليلة الأخيرة بالقرب من أذن جياو تشي ، متعمدًا خفض صوته.
"اغرب عن وجهي!" نكزه جياو تشي بمرفقه. عند رؤية زانغ دا دياو وهو يضحك ، كان منزعجًا .
"لدي شيء ممتع هنا ، هل تريد رؤيته؟"
"ماذا؟" نظر زانغ شينفي، وهو يحمل قطعة من الأضلاع المغطاة بصلصة البرقوق في فمه ، بفضول.
نقر جياو تشي على الدماغ الذكي الخاص به ، وربطه بشاشة عرض في المكتب.
"أنا ، زانغ شينفي ، أصبحت رجل عصابات في سن السادسة عشرة ... اليوم ، أنا هنا لأغسل يدي في حوض ذهبي وأتقاعد من العالم ..."
تم عرض فيديو الليلة الماضية على الشاشة بوضوح.
"السعال ، والسعال ، والسعال ..." اختنق زانغ شينفي
"لا ، لا ، أوقف تشغيله."
"إذن أجبني على سؤال أولاً."
"ماذا؟"
"ذهبت إلى مدينة مي ، على أمل أن تزورني ، لكن لماذا لم تتحدث معي؟"
"..."
تجمد زانغ شينفي، مدركًا أن جياو تشي اكتشف أنه ذهب سراً إلى جامعة يان يان لرؤيته ، كل ذلك بفضل ذلك الغبي الذي باع الشواء!
"آمل ألا يلومني غوان غزونغ ..." الفيديو كان لا يزال يعمل في الخلفية. لم يكن هناك متسع من الوقت لكي يفكر زانغ دا دياو ، لذلك كان بإمكانه فقط الاستسلام.
"لأنني لم أكن متأكد." قال بلا حول ولا قوة ، التقط وعاءه وحشو الأرز في فمه بعد تقشير الجمبري ووضعه في وعاء جياو تشي.أوقف جياو تشي الفيديو ، ونظر إليه بحب
أنت تقرأ
Mr.Dior
Roman pour Adolescentsفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...