Part 24

58 6 0
                                    

"زانغ ... سيد زانغ ..."

ياو اي لم يتمكن من فتح عينيه عندما دخلها ماء المرحاض. فتح عينيه قليلا وبدأ في البكاء.

أصيب العميل بالخوف وسرعان ما جاء ليوقف الرئيس : "السيد زانغ ، ما خطبك؟"

"ماذا تقصد برش هذا الشيء؟" كان صوت زانغ شينفي باردًا قدر الإمكان ، حيث ضغط على الزر لاستدعاء السكرتير للحضور.

ارتعد ياو إي بشكل مذنب.

دخل سكرتيران: "الرئيس؟"

"أزلهم وألق نظرة جيدة. لا بد أنه جاسوس". وضع المارشال لورد المانع بعيدًا وتراجع ثلاث خطوات ، خوفًا من أن يكون قريبًا جدًا من الفيرومونات.

كان السكرتير مذهولاً ، ما الجاسوس؟ جاسوس تجاري؟ مع هذا الوجه ، يمكن لنجم من السطر 18  لم يقرأ الإدارة التعليمية الإلزامية لتسع سنوات أن يقوم بمهمة ذكاء عالية؟

"آسف ، تعال معنا".تم أخذ ياو إي والعميل الخائف ، اللذان تم جمعهما معًا ، على عجل إلى مكتب السكرتيرة. كانت السكرتيرة الوحيدة ، سو سو ، ترد على الهاتف. عندما رأت حشدًا من الناس يأتون ، أنهت المكالمة بسرعة.

"ما هو الخطأ؟" لم تستطع سوسو إلا العطس ، في مواجهة نكهة قوية من Liushen. بعد أن فهم الوضع أحضر حوض ماء نظيف ليغسل الشاب الباكي.

"تعال ، لنتحدث. ماذا فعلت لجعل رئيسنا غاضبًا للغاية؟" نادى السكرتير حارس الأمن ليصعد ، ووقف خارج الباب ونظر إلى المشهد ، جالسًا أمامهم بابتسامة.

واحد مع مسجل صوت والآخر مع دفتر مختزل ، يطرح الاسئلة على الجواسيس التجاريين.

"لم أفعل أي شيء. لقد استقبلته للتو". تم غسل الماكياج على وجهه واحمرت عيناه . كانت عيون ياو إي أصغر من ذي قبل.

"إذن ماذا قال الرئيس لك " لرش هذا الشيء "؟" رفع أمين التسجيل الذكر عينيه وأعطاه ضوء البارد.

"عطر......"

"أي عطر؟" أدار السكرتير القلم في يده.

"L'Artisan Parfum eur Fleurde Liane."

كما لو كانت مهينة ، قرأت ياو اي بعناد اسم العطر بلغة أجنبية.

"Xiangshan Yuteng؟"

ضحك سو سو فجأة. "أخي ، يجب عليك السير في الاتجاه الصحيح. هذه ملكية حصرية لمديرنا ،  كيف يمكن أن يتعلمه الناس العاديون؟"

افتتح جياو شي مكتب الرئيس ووجد أن الغرفة كانت تفوح منها رائحة ماء المرحاض. تفاجأ: "ماذا حدث؟"

"لا بأس ، لقد قبضت على جاسوس العدو". عند رؤية زوجته قادمة لزيارته ، أصبح المارشال ، الذي كان في حالة مزاجية سيئة ، سعيدًا على الفور وطلب منه الجلوس على فخذه.

الجواسيس الأعداء ...رفض جياو شي دعوة لاو غونغ ، واستدار وسأل السكرتيرة عما يحدث ، وعاد بدموع من الضحك:

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن