خلال عطلة نهاية الأسبوع بأكملها ، لم يسمح زانغ شينفي لـجياو تشي بالخروج ، لذلك مكثوا في المنزل ولكن دون شيء يفعلونه.
وضع الخادم الشخصي بطانية للنزهة في الحديقة ، ووضع بعض الطعام الساخن والطازج والوسائد المريحة. جلس جياو تشي على البطانية ، يأكل ويقرأ رسائل البريد الإلكتروني ، بينما استراح زانغ تشينفي في حضنه ، يشاهد ابنه الكلب يقفز على العشب.
دخل لاو غونغ في وهم جديد يوم الجمعة ، لكن جياو تشي لم يكن متأكدًا متى بدأ بالضبط. بعد تولي البريد الإلكتروني لـزانغ دا دياو ، قرأ جميع رسائل البريد الإلكتروني من صباح الجمعة حتى الآن.
بعد كل هذا ، تعلمت جياو تشي من التجربة. لن يخطئ هذا الرجل أبدًا في التعامل مع الأعمال اليومية ، لكنه سيقول بعض الأسطر غير المهمة من الروايات. هذه المرة ، كان زعيم العصابات.
كان جياو تشي يخشى أن يرد على رسائل البريد الإلكتروني بهراء مثل "أنت تعرف القواعد. افعلها بنفسك. "، لذلك قرأ ردوده على الآخرين بعناية.
"بريد إلكتروني عاجل من قسم الشؤون المالية: (نسخة إلى جميع المديرين التنفيذيين) هذا الصباح ، تلقينا عائدات الأمس من" مجد المجرة " لكن منصة الدماغ الذكي خصصت 5٪ رسوم إضافية. سألناهم وحصلنا على الرد على النحو التالي ... " في اللحظة التي نقر عليها ، لفت البريد الإلكتروني الذي يحتوي على موضوع أحمر انتباه جياو تشي.
كانت " مجد المجرة " لعبة مجانية ، ويأتي الدخل الأكبر من عمليات الشراء داخل اللعبة. تم إطلاق الأسلحة المدفوعة الأسبوع الماضي ، محطمة سجل المعاملات اليومية لمنصة الدماغ الذكي .كانت منصة التطبيقات Q-RMB من الدماغ الذكي محتكرة وكان استخدامها مكلفًا للغاية. شي فاي ، وهو لاعب رئيسي في الصناعة ، لديه اتفاق متبادل مع Q-RMB حتى يتمكنوا من الحصول على سعر معقول. ومع ذلك ، يمكن فقط استغلال الشركات الصغيرة الأخرى.عندما سأل قسم المالية في شي فاي عما إذا كانوا يتقاضون سعرًا خاطئًا ، قالوا إنه السعر الصحيح وسيتقاضون نفس السعر من الآن فصاعدًا.مع حدوث معاملات تزيد قيمتها عن مئات الملايين من الأموال يوميًا وزيادة معدل الرسوم بنسبة 5٪ ، ستخسر شيفي 5 ملايين في اليوم. سيكون كثيرا .
رد زانغ تشينفي برسالة "فهمت الأمر" ، وأبلغ الإدارة القانونية مباشرة بإرسال خطاب استفسار ، وطلب من ممثل المنصة الحضور إلى شي فاي يوم الاثنين لإعطائه تفسيرًا معقولاً.
لم يكن هناك خطأ في التعامل الفعال. واصل جياو تشي القراءة ، لا شيء مميز ، ولكن عندما كان على وشك إغلاق صندوق البريد الخاص به ، وجد فجأة رسالة بريد إلكتروني في صندوق المرسل الخاص به.
كانت من زانغ شينفي إلى قسم الموارد البشرية. كانت هذه الرسالة الإلكترونية بسيطة للغاية ، وتحتوي على جملة واحدة فقط ، حيث تطلب من قسم الموارد البشرية إعطاء حراس أمن شي فاي تدريبًا على الفور كما هو مطلوب. لم يذكر بالضبط ما الذي يتعين عليهم القيام به هناك. ربما كان قد أخبرهم بنفسه.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...