شوغر دادي ...
صُدم جياو تشي ، واندفع نحوه ، وضربه
"ماذا؟"مرتديًا سترة رياضية ، وضع زانغ دا دياو نبيذه الأحمر ، ونظر إلى ذراعه العضلي ، ورأى أنه يتحول إلى اللون الأحمر بعد أن أصابته زوجته الصغيرة الرائعة. رفع حاجبيه قليلاً ، وأمسك بمعصم جياو تشي ، وسحبه بسرعة بين ذراعيه
"قطة صغيرة بريّة ، لقد تعلمت خدش الناس ، أليس كذلك؟"
"هل أنت ... أم ..." شفاهه تذوقت طعم النبيذ واوقفت أي كلمات تخرج من فمه .
."انا ماذا؟" حك زانغ شينفي شفتيه بقططه البرية الصغيرة ، ولعق بلطف ،
"أخبر شوغر دادي ، هل أكلت جيدًا في الظهيرة؟"
"لا يمكنك الحصول على ما يكفي من هذا ، أليس كذلك؟" دفعه جياو تشي ، ولم يفهم ما هو هذا السيناريو.
زانغ دا دياو ، بدا خطيرًا بعض الشيء ، أمسك بخصر زوجته الصغيرة المحببة ، وألقاه على السرير ، وصفع مؤخرته المستديرة.
" لقد تصرفت بشكل سيء اليوم. هل تريد العقاب؟ "بعد قول ذلك ، وصلت إحدى يديه إلى طوقه ، محاولًا خلع ربطة عنقه لربط جياو تشي ، لكنه أدرك أنه كان يرتدي سترة فقط ، لذلك لم يكن هناك ربطة عنق على الإطلاق. بخيبة أمل ، كان عليه أن ينزل يده ، لكنه بعد ذلك ضغط على جسده ضد جياو تشي ، محاولًا خلع سروال جياو تشي.
"يا!" تم خلع سروال جياو تشي فجأة وتم صفع مؤخرته مرة أخرى.
لم يصب بأذى ، لكنه شعر بالخجل الشديد. بعد أن خلع حذائه بالفعل ، قام جياو تشي بلف أصابع قدميه ، وشعر بالحرارة من رقبته إلى أذنيه.
"هل انت خجول؟" اقترب زانغ تشينفي منه وهو يبتسم. استلقى على جانبه بجوار جيتو تشي ، يلعب بالشعر الناعم حول أذن جياو تشي
"ماذا تناولت على الغداء؟"
"أرز لحم البقر." أجاب جياو تشي بفتور ، من خلال النقر على دماغه الذكي.
بدأت آني تشرح تلقائيًا:"" شوغر دادي "هو الاسم الشائع لـ" الأب بالتبني ". كما يشير مؤخرًا إلى الأصدقاء الذكور الأكبر سنًا من الشبان أو النساء في مجال الترفيه. إذا كنت تريد البحث عن روايات ذات صلة ، يجب أن أخبرك أن المحتويات غير مناسبة للأطفال ". "صناعة الترفيه: مع وجود أبي في يدي ، لدي العالم بأسره"
"طالب مدرسة الفنون و الاب السكر"
"الرومانسية في الريف: الاب السكر، لا أريد"
...
كان جياو تشي حزينًا. كما هو متوقع ، الجملة التالية للهاسكي كانت ، "أرز البقر. هل كانت جيدة مثل الشيء الذي أطعمتك إياه؟ "
الشيء ... لقد أطعمتك ...
جلس جياو تشي محدقًا فيه. أراد أن يرتدي سرواله ، لكن شخصًا ما تمسك بساق سرواله ، فاضطر للاختباء في اللحاف.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Novela Juvenilفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...