تم التقاط الصورة التي تُظهر حبهما بلا رحمة مع تسميات توضيحية قديمة تشبه ماركة حليب جوز الهند تسمى Coconut Palm < 1 > ، قائلة "قال اثنان من الرؤساء إنه رائع" ، "يجب أن تذهب إلى مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع".
التصميم الذي يستخدم الأزرق والأصفر أعمى عيون الناس.كان الحساب الرسمي لشركة شي فاي للتكنولوجيا عادةً حسابًا جادًا ، حيث يقوم فقط بنشر إعلانات الشركة وإعادة تغريد أخبار المشاريع من حين لآخر. كانت آخر مشاركة حول "تهانينا على وصول مجد المجرة للمعاملات اليومية إلى أكثر من 120 مليونًا"
لكن المنشور التالي كان عن الحب الأول الوردي.لقد تم نشره للتو ، ولكن على الفور ، جذب الكثير من الاهتمام.
"هاهاهاها ، يبدو الإعلان رخيصًا جدًا. أرخص من الملابس الداخلية لوالدي! "
"أخبرني ، ما مقدار رسوم العمولة التي قدمها لك لي يونغ جون ؟ سأعطيك ضعف ".
"ما هذا الإعلان بحق الجحيم؟ إنها مثل جينكيلا < 1> ".
لكن عيون الناس كانت حادة. سرعان ما استعاد الخبراء هذه الصورة المروعة. كان عليهم أن يعترفوا بوجود فرق بين المصور المحترف والشخص العادي حيث أن الزاوية التي يستخدمها الشخص والإضاءة كانت مثالية. كانت مجرد ضحكة عادية لكنها أظهرت أعمق المودة.
"اللعنة ، اللعنة ، الصورة الأصلية رائعة جدًا!"
"قد نختنق حتى الموت بسبب طعام الكلاب الذي يقدمه لنا أبي تشينفي ، حتى يتمكن من الحصول على السيد الشاب لنفسه!"
بسبب هذه الصورة المستعادة ، كان موضوع "السيد الشاب والأب تشينفي" على رأس الترتيب العام مرة أخرى. المشجعون الذين كانوا ينتظرون لفترة طويلة تحلوا أخيرًا بالشجاعة لتأسيس نادي معجبين "السيد الشاب والأب تشينفي" وأصبحت الصورة رخيصة المظهر كنزًا للنادي.
على الرغم من أن جياو تشي قد قلل من الضرر الناجم عن الصورة ، كان هناك أشخاص لم يكونوا سعداء بها. قالوا إن هذا لم يكن مجرد إعلان رخيص ولكن استراتيجية التسويق الخاصة بـزانغ شينفي واعتقدوا أنه لن يسمح للناس بإفساد شي فاي ، لذلك حاول إبقاء شي فاي في الاتجاه الصحيح من خلال إظهار حبهم. حتى أنهم بدأوا في التنقيب في ماضي زانغ دا دياو ، قائلين "إنه يعتمد على والد زوجته لكسب المال" ، "لقد سرق شريكه السابق ، عمل غاو شي كينج" إلخ.
قرأ ملك الشياطين ذلك ، وهو مذهول ، مدركًا أن الأب الوطني لديه معجبين سود (أشخاص يشوهون الآخرين) أيضًا. قبل أن يسوء الوضع ، نشر بسرعة.
" ملك الشياطين : الحب الاول الوردي في مدينة الملاهي ، استمتع البطل وقال إنه رائع." كانت الصورة التي تأتي معها صورة له مع لي يونغ جون .
بعد أن ناقش جياو تشي مع لي يونغ جون ، تخلى عن التأييد في النهاية لكنه وافق على السماح لـملك الشياطين بالقيام بالبث المباشر في الهواء الطلق. ستُظهر رحلة ملك الشياطين في مدينة الملاهي وستتم محاسبتها كإعلان بث مباشر.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...