"ما الذي تتحدث عنه؟" تحرك زانغ شينفي تجاههم ، مقاطعًا.
"امور العمل." لم يستطع لي يونغ جون وصف كل شيء في جملة واحدة ، لذلك تلاعب في إجابته.
ها ، كلمات غامضة. لابد من وجود خطأ ما.
"ما هي الأعمال التي يمكنك القيام بها معه؟ تحدث معي عن العمل ". أشار رجل العصابات الغوغاء إلى زوجته الصغيرة المحببة لتبادل مقاعدهم والابتعاد عن رجل الشاي الأخضر لعائلة لي.
"أتحدث إليك؟ لذا ، فإن زانغ شينفي، إله المئات والآلاف من الفتيات ، سيصادق على منتزه الترفيهي الخاص بي؟ "
لاحظ أن الرئيس الكبير ، السيد زانغ ، كان يشعر بالغيرة ، كان لي يونغ جون عاجزًا عن الكلام ، هذا الرجل ... كان لديه هو و جياو تشي موعد أعمى واحد فقط. ما هو الهدف من توخي الحذر منه؟
"صه ، توقف. لقد بدؤوا" خوفًا من أن يوافق لاو غونغ الخاص به على ذلك ويعطي لي يونغ جون إعلانًا تحت عنوان العصابات لمنتزه ترفيهي الخاص به ، سرعان ما أوقف جياو تشي الاثنين من مواصلة الحديث.
بدأ العرض الأول ، وقدم المضيف على خشبة المسرح المخرج والممثلين. التقط المراسلون صوراً بطمع ، حيث يتعين عليهم إغلاق الكاميرات عندما يُعرض الفيلم لاحقًا.
"هذه المرة ، سيدتي شياو يي ، لم تلعب دور عمة شخص ما. ما رأيك؟" سلم المضيف الميكروفون للسيدة جياو.
"ما ألعبه يعتمد على السيناريوهات. لا أقصد أن ألعب العديد من أدوار "العمة" ، " السيدة جياو كانت تعمل في الصناعة لسنوات عديدة ، لذلك كانت تعرف كل الميمات ،
" على أي حال إذا لم ألعب أدوار العمة ، فلا يزال يتعين عليك ان تتصل بي شياو يي <1>! "انفجر الجمهور في الضحك.
{ ملاحظة المترجم :
لا يزال يتعين عليك الاتصال بي Xiao Yi: يتم تهجئة كلمة "عمتي" على أنها "Xiao Yi" باللغة الصينية أيضًا ، والتي تتم كتابتها كـ "小姨". اسم السيدة جياو هو "شياو يي" ولكنه مكتوب كـ "萧 仪".
}
"سمعنا أن ابنك موجود هنا اليوم أيضًا ، فهل هذا صحيح؟" غيرت المضيفة الموضوع إلى ابنها جياو تشي.
كانت هناك نكتة عن اسم شياو يي ، والتي عادة ما ترويها في البرامج الحوارية "عندما كان ابنها في المدرسة الابتدائية ، سأله المعلم" ما اسم والدتك؟ "فقال" شياو يي ".
بدا المعلم مندهشا. كيف يمكن أن تكون والدتك عمتك؟ قال ابني ، "أمي هي زياو يي." وقال المعلم بتعاطف ، "أوه ، عائلتك معقدة."
ابتسمت السيدة جياو قليلاً ، قائلة بهدوء ، "أنا عادة مشغولة بالأداء ، لذلك نادراً ما أرى العديد من أصدقائي وأقاربي. إذا كان هناك شيء مثل العرض الأول اليوم ، فسوف أدعوهم للانضمام ".
أنت تقرأ
Mr.Dior
Roman pour Adolescentsفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...