هذا الرجل ... كان بخير تمامًا.عندما رأى الكلمات في المذكرة ، تذكر جياو تشي أنه رش الماء في جميع أنحاء KY. كان KY يغني أمام المبنى. كانت الكلمات سخيفة وقذرة. كان هناك أيضًا الكثير من الطلاب يهتفون هناك.
تساءل جياو تشي عما إذا كان يُنظر إليه على أنه "رومانسي" في بلد Mi ، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفهمه هو "تعرضه للإهانة". وبينما كان الجميع يهتفون ، ملأ وعاءً بلاستيكيًا بالماء البارد.
"سبلاش" و KY غارقة في الجلد. صُدم جميع الطلاب الآخرين ، ثم بدأوا في الضحك. لا بد أنها أعطت الشاب تشينفي ، الذي شاهد كل شيء ، انطباعًا عميقًا. لا عجب أن أول شيء فعله اليوم هو رش الماء عليه عندما تعرف على KY.
بالعودة إلى غرفة النوم ، كان زانغ شينفي يشاهد فيلمًا بجدية على دماغه الذكي. انتقل جياو تشي لإلقاء نظرة ورأى أنه فيلم عن رجال العصابات من القرن الماضي
....
"رفيقي هنا ، قتل من قبل." وربت زعيم العصابة في البدلة على أتباعه الشرسين بجانبه.
"هاها ، لونغ. دعونا نتحدث فقط. دعونا نتحدث فقط ".
"أنت تجرؤ على إحراج امرأتي. ألا تريد الخروج من هنا حيا؟ "
...
"توقف عن مشاهدته. افعل شيئًا معقولاً ". ثم أوقف جياو تشي لويس الرابع عشر
."هل تعرف ماذا حدث لآخر شخص أوقف فيلمي؟" عبس رئيس العصابات ، كونه غير سعيد للغاية.
"حسنًا ، ماذا حدث؟" الزوجة الصغيرة المحببة لم تكن خائفة على الإطلاق. حتى أنه كان لديه الشجاعة ليتكئ عليه ، مستخدمًا إمبراطور الظلام كوسادة سوداء.
مستلقياً بين ذراعي لاو غونغ ، أعطى جياو تشي التذكرتين الأخريين للعرض الأول وتلقى ردًا سريعًا.
آرت ، ملك الشياطين "شكرًا لك أيها الرئيس. سأكون هناك في الوقت المحدد! هل يمكنني اصطحاب شخص ليس من باجياو معي؟ "
جياو تشي ، "بالتأكيد ، ولكن كن حذرًا ، لا تعطي المصورين أي شيء يتحدثون عنه."
ارت، ملك الشياطين ، "لا تقلق. حياتي تعتمد على معجباتي الفتيات ".
في الآونة الأخيرة ، كان باجياو يروج بشكل أساسي لملك الشياطين. هذا الرجل نفسه كان أيضًا مجتهدًا جدًا ، لذا فقد حظي بشعبية كبيرة. كان وانغ مو مؤثرًا قام بالبث المباشر. إذا كان من الممكن ذكره في وسائل الإعلام الرئيسية ، فستكون حالته أعلى وعندما يفكر الناس به ، سيجدون أنه مختلف عن المؤثرين الآخرين لأنه كان بطل العالم الشهير.
في منزله ، كان هناك بطل عالمي آخر. لم يستطع جياو تشي التوقف عن الابتسام. عندما كان على وشك إرسال رد آخر ، انقلب زانغ دا دياو وضغط عليه لأسفل تحت جسده.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...