Part 14

70 6 7
                                    

خرج زانغ شينفي للذهاب إلى المرحاض.
هذا محل سيخ فاخر نسبيًا ، لكن ظروف المرحاض غير مرضية. إنه مليء برائحة غريبة من السخام والدخان. البلاط الرديء الجودة الذي لم يتم تنظيفه من قبل يحتوي على طبقة من الشحوم ، مما يجعله يبدو لامعًا إلى حد ما.
زجاجتان فقط من البيرة لا ينبغي أن تجعل الرئيس في حالة سكر. ومع ذلك ، كان زانغ شينفي يشعر بالدوار قليلاً.
ذهب إلى حوض الحمام وكان يستعد لغسل يديه عندما فجأة ترنح وكاد يسقط في سلة المهملات العملاقة بجانب الحوض.

"سيدي ، هل أنت بخير؟" رآه النادل الذي كان يرمي بقايا الطعام في سلة المهملات وسرعان ما تقدم لدعمه أثناء حمله قطعة قماش. وهكذا ، تم ختم بصمة سوداء على قميص الرئيس الأبيض الثلجي.قام زانغ شينفي بدعم نفسه على المغسلة ولوح بيده ، موضحًا أنه لا يهتم بمسألة تلطيخ النادل لقميصه.
قام برش وجهه بالماء البارد واستيقظ على الفور. حدق في المرآة بهدوء للحظة ، ثم في ومضة ، تحول لون وجهه ليبدو وكأنه كان حارًا.

مع بزوغ فجر الإدراك ، استدار وسار عائداً إلى الغرفة الخاصة. عندما اقترب ، سمع الضحك في الداخل."لقد تزوجتما منذ سبع سنوات وما زلت ، هذه هي المرة الأولى التي نلتقي فيها ببعضنا البعض."
"تعال ، جولة أخرى وسنذهب."

"لا يمكنني شرب الكحول. لماذا لا نلعب لعبة الحقيقة أو التحدي بدلاً من ذلك؟ " جاء الصوت الواضح والمشرق من زوجته الصغيرة الغالية ، السيد الشاب العظيم الذي لا يجب أن يظهر في هذا النوع من المكان ، ولا حتى في عشرة آلاف فرصة.في هذه اللحظة ، يتحدث جياو تشي مع إخوته الكبار في المدرسة الثانوية —- حارس أمن وشرطي و رجل عصابة تم إطلاق سراحه للتو من السجن. إنهم يتحدثون بسعادة مع بعضهم البعض.

بالنسبة إلى زانغ شينفي ، فإن هذا المشهد أشبه بالوهم.
"جيد جدا! تعال الى هنا..." بانغ! دفع زانغ شينفي الباب مفتوحًا. أمسك بمعصم جياو تشي وسحبه."الأخ الأكبر فاي ، ما هو الخطأ؟" رأى ماو ماو أن النظرة على وجهه ليست صحيحة تمامًا ، لذلك وقف ليتبعهم.
تباطأ زانغ شينفي بعد أن استعاد تعابيره المعتادة ثم ابتسم بشكل محرج. "لدي القليل من الأمور العاجلة. يجب أن أغادر أولا. لقد انتهيت من تناول الطعام ، لذلك دعونا نجتمع مرة أخرى في المرة القادمة ". بعد قول ذلك ، جر زوجته الصغيرة الجميلة بعيدًا وغادر.
الأخوة الثلاثة الذين تركوا وراءهم نظرة مكتئبة على وجوههم.

"هذا ... الأخ الأكبر فاي ... ما الأمر معه؟" سأل ماوماو الشرطي ، وهو الشخص الوحيد بينهم الذي لديه القدرة على تحليل الوضع.
"هل من الممكن أنه سمعنا نتناقش حول كون" زوجة الاخ "جياو يان نفسه؟" أخذ شيان غزي قضمة من السيخ وقال بضعف.

صفع ماوماو بشدة على الطاولة ، ورفرفت الكراث المشوي الذي لم يأكله شيان غزي.
"لذا ، فهو لا يعرف حقًا أن البديل الذي حصل عليه هو جياو ساو نفسه؟ رائع!"
تم نقل جياو تشي إلى ساحة انتظار السيارات بواسطة زانغ شينفي. تم الضغط عليه للتو للجلوس على مقعد الراكب الأمامي عندما تم سحبه مرة أخرى.

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن