كان زانغ شينفي ينظر بهدوء إلى لعبته الصغيرة محاطة بهؤلاء المنحرفين القدامى ، في انتظار رؤيته وهو يشعر بالذعر والبكاء ويبحث عن شوغر دادي . ومع ذلك ، كلما نظر إليه أكثر ، شعر بالغرابة ، واختفت الابتسامة على وجهه تدريجياً.
لم يبد الرجل الصغير خائفًا على الإطلاق ، لكنه نظر بشكل استفزازي.اللعنة ... كان يعلم ذلك. السيد الشاب الساقط من عائلة غنية لن يبقى مخلصًا أبدًا. ربما كان يبحث عن شوغر دادي جديد!
"السيد. جياو ، يا لها من مفاجأة أن ألتقي بك هنا! "
"لا تشرب بعد. النبيذ هنا عادي. أحضرت زجاجة من لافيت. هل ترغب في المحاولة ، سيد جياو؟ "
"السيد. جياو ، أنا أعمل على مسلسل تلفزيوني جديد ، كوميدي. انه ممتع جدا. هل يمكنني إرسال نسخة لك لرؤيتها؟ "
المنتجون والمخرجون الذين أتوا إلى هنا للاستمتاع تخلصوا من الفتيات والفتيان من حولهم عندما رأوا جياو تشي. اجتمعوا حول رئيس منصة قوية ، محاولين إرضائه. لقد كانوا صاخبين لدرجة أنهم تسببوا في صداع جياو تشي. على الرغم من أنه رأى زانغ دا دياو يمشي نحوه مع بو مينيان ، إلا أنه لم ينهض ، فقط نظر إليهم بدون تعبير.
"أوه ، السيد جياو هنا أخيرًا. مكاني المتواضع يشرف بوجودك! " نشأ السيد بو في بلد بانغ ، لذلك لم يكن لديه مشكلة في التواصل بشكل طبيعي ، ولكن عندما كان عليه استخدام المصطلحات ، كانت جمله دائمًا محرجة بعض الشيء.
"مرحبًا السيد بو." عندما جلس بو مينان ، ضرب جياو تشي زجاجه ضده. شرب بو مينان معظم النبيذ في كأسه ، ولكن عندما نظر لأعلى ورأى أن جياو تشي لم يشرب على الإطلاق ، كان يحاول بحماس أن يشربه
"هذا هو النبيذ الذي جمعته على وجه الخصوص. لها فوائد صحية خاصة. يجب أن تنهيه ".
"قدت السيارة هنا. لا أستطيع أن أشرب ". أخذ جياو تشي رشفة صغيرة لكنه لم يشرب.
"انا غير مقتنع. انظر هناك ، يمكنهم القيادة من أجلك. فقط اشربه. السيد جياو ، إذا كنت متحفظًا بهذا الشكل ، فأنت تُظهر احترامك لي ".
بعد أن عمل في بلد هوا لبضع سنوات ، لم يتعلم بو مينان شيئًا ولكنه أتقن كيفية جعل الناس يشربون.عبس جياو تشي قليلاً ، بدا مستاءً. كانت معدة ضعيفة ، لذلك حتى بالنسبة للنبيذ الأحمر ، كان بإمكانه فقط تذوقه. كان هذا النبيذ نبيذًا يحتوي على أدوية عشبية ، حارًا وقويًا ، لذلك لم يستطع شربه على الإطلاق.
"مرحبًا ، سأشرب من أجل السيد جياو." مد منتج بجانبه يده .أدرك بو مينان أنه أخطأ في محاولة تهدئة الموقف
"بالتأكيد ، أنت تشرب للسيد جياو ..."لم يكمل كلماته ، لكن زانغ شينفي أمسك الزجاج وشربه كله. رأى السيد شوجر دادي هؤلاء الأشخاص يحاولون عمدًا صنع مشروب للعبته الصغيرة. أصبح غاضبًا تدريجيًا ، محاولًا كبح غضبه ، وتحدث بصوت عميق
أنت تقرأ
Mr.Dior
Подростковая литератураفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...