عند رؤية والد زوجه الذي استبدل ابنه من أجل رفاهية الأسرة ، لم يكن المارشال الإمبراطوري خائفًا وضغط على الزر لفتح البوابة.
كان هذا مبنى سكني فاخر. يمكن أن يفتح جرس الباب بوابة المبنى ، وعندما يدخل الزائر المصعد ، يحتاج المالك إلى تأكيد ذلك حتى يتمكن من الوصول إلى الطابق الذي يريد الذهاب إليه.نقل جياو شي البطانية بعيدًا وركض هناك ، لكن شاشة العرض كانت تُظهر بالفعل دواخل المصعد. أمسك بذراع لاو غونغ في الحال ، قائلاً :"لاحقًا ، عندما يصل والدي ، يجب ألا تقل شيئًا عن حملي."
"لما لا؟" لم يفهم تشانغ تشينفي السبب .
يجب الاحتفال بحمل أوميغا. العالم بأسره يجب أن يعرف عنها. هل كان جياو شي قلقًا من أن يهدده والده بطفله إذا علم بذلك؟ قد يكون من الممكن. نظرًا لأن الرجل العجوز كان جشعًا ، فقد يحبس ابنه الحامل ويطلب من المارشال الإمبراطوري أن يقايضه بجيش.
لم يعرف جياو تشي ما كان يجري في رأس زانغ دا دياو ، فكر بجد ويأمل أن يتمكن من تقديم بعض الأعذار. نقر على دماغه الذكي
"آني ، اعطني سبب من اجل زوج لا يخبر أي شخص عن حمل زوجته؟"أجرت آني الموثوقة بحثًا سريعًا ، "يمكنك استخدام الخرافات لتقول إنه لا يمكن الإعلان عنها حتى تصبح في الشهر الثالث من الحمل".
ذكي!
"إيههيم ، لا يمكنك إخبار أي غرباء عن حملي خلال الأشهر الثلاثة الأولى. إذا قلت ذلك ، فقد نفقد الطفل ".
قرأ جياو شي الكلمات بصرامة على الشاشة الافتراضية للدماغ الذكي .
صُدم زانغ شينفي ، "هل تعامل والدك على أنه غريب؟""آه ، حسنًا ..."
لماذا كان هذا الرجل جيدًا جدًا في الوصول إلى النقطة الصحيحة؟! كيف اشرح هذا؟قبل أن يأتي جياو شي مع سبب ، كان زانغ دا دياو مفرطًا."أنت على حق. لقد استبدلك بالموارد. إنه ليس أبًا صالحًا. إنه غريب! "
جياو تشي "..."
لذلك لم يكن الأمر متعلقًا بدين القمار هذه المرة. هل كان الأمر يتعلق بالحصول على الموارد لإنقاذ عائلة جياو؟ إذا سمع والده هذا ، فقد يقول جياو تشي أيضًا إنه حامل.
ومع ذلك ، فقد فات الأوان لإخباره. كان المصعد قد جلب والده بالفعل إلى الباب.
عندما سمع أن ابنه لم يذهب للعمل لمدة أسبوع أو ذهب في رحلة ، أراد جياو زورين أن يرى ما يحدث هنا. كان يعتقد أن ابنه بالغ ، لذا يجب عليه إدارة وقته ، لكنه لم يستطع تحمل ازعاج زوجته.
وكانت السيدة جياو التي كانت تصور في مدينة أخرى قد سمعت عن الامر وأصرت على أن ابنها مريض ، كما و بخت زوجها وحثته على زيارة ابنه.
كان هناك شقة واحدة في كل طابق ومصعد مخصص لكل شقة ، لذلك تم ضبط المصعد مسبقًا لفتح الباب تلقائيًا عند وصوله إلى الأرض. امسك زانغ شينفي زوجته الصغيرة الضعيفة ، ووضعه مرة أخرى على الأريكة ، وغطاه ببطانية ،
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...