Part 17

64 5 0
                                    

"... وقد حدد ملك الشياطين موعدًا للقاء هذا الصباح."

قرأ يو ي إن خط سير رحلة جياو شي لهذا اليوم ، مذكراً إياه بتفاصيل العمل.

أعرب ملك الشياطين أيضًا عن نيته في توقيع العقد ، لكنه وضع شرطًا. إنه يريد صفقة مصادقة لـمجد المجرة  ".

مجد المجرة هي اللعبة الجديدة التي طورتها شركة شي فاي للتكنولوجيا ولكنها غير مدرجة في السوق بعد. إنه حاليًا في مرحلة الاختبار الداخلي ولم يتم بيعه علنًا.

هذه لعبة تربط بين تقنية التصوير المجسم VR (الواقع الافتراضي) والدماغ الذكي. مع جهاز VR من شي فاي للتكنولوجيا  ، يمكن لأي شخص تجربة العالم داخل اللعبة شخصيًا. حتى بدون جهاز الواقع الافتراضي ، لا يزال بإمكان المرء ممارسة اللعبة باستخدام العقل الذكي. احتمالات هذه اللعبة واسعة للغاية. قامت الشركة للتو بإشاعة صغيرة حول هذا الموضوع وقد تلقت بالفعل مستوى عالٍ للغاية من الترقب من الجمهور.
كان هذا التأييد مقصودًا في البداية لـ "إطعام الكلب بحسن نية" ، ولكن الآن بعد أن أنهى غو شين و بايجياو عقدهما ، أصبح مكان السفير شاغرًا. يريد ملك الشياطين هذا التأييد ، لكن هذا ليس قرارًا يمكن اتخاذه من قبل المدير ليانغ. لذلك ، حصل على موعد مع جياو شي ، للسماح له بالتحدث مباشرة إلى الرئيس .

ألقى جياو تشي قنينة ماء المرحاض في الدرج. فتح الكمبيوتر وهو يعاني من صداع ، وكتب بعض الكلمات في شريط البحث:

"زوجي يعتقد أنني أحد أفراد أوميغا ، فماذا أفعل؟"

لم يسأل أحد عن هذا النوع من المشاكل من قبل ، لذا فإن نتائج البحث ذات الصلة تتضمن فقط:【أعتقد أن زوجي يخونني فماذا أفعل؟ 】

【زوجي يعتقد أنني امرأة صفراء الوجه فماذا أفعل؟ 】

{ملاحظة المترجم : 黃臉婆 huángliǎn pó امرأة صفراء الوجه - تصف امرأة تزوجت لفترة طويلة. يشير لون وجهها إلى أنها كبرت مع عبء الأعمال المنزلية.
[يقول أحدهم ، في الصين القديمة ، لتغطية الوجه المتقدم في السن ، تسيء النساء استخدام مستحضرات التجميل بالرصاص وتجعل وجههن يتحول إلى اللون الأصفر. كلما كان الشخص أكبر سنًا ، كلما كان اللون الأصفر أعمق.] إنه مصطلح سلبي يستخدمه الأزواج لوصف زوجاتهم ، لأن الحب يتلاشى }.

【زوجي يحبني كثيرا لدرجة أنه لا يسمح لي بالخروج ، ماذا أفعل؟ 】

أي نوع من الفوضى هذه؟ عبس جياو تشي. لقد فتح هذه الأسئلة ، والإجابة التالية أكثر روعة.

【شياو مي : لقد كانت لدي هذه المخاوف من قبل ، ولكن منذ أن اكتشفت صالون تجميل XX ، لم يعد وجهي أصفر. سُمح لي بالخروج ولم يعد زوجي يخونني. 】

"..."

من الضروري للأشخاص الذين يعلنون أن يرشوا زجاجة من المانع لقمع الرائحة الفائضة للآفات.

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن