تسبب الصوت العالي ، الذي يشبه الصراخ تقريبًا ، في ذهول العديد من الخدم.
الخادمة الصغيرة الجديدة ، جينغ جينغ ، تجهل تمامًا الأمور في الفيلا وخافت على الفور من المشهد أمامها."تعال معي." أخذ زانغ شينفي نفسًا عميقًا وأمسك معصم جياو تشي لجره إلى الطابق العلوي.
"أنا لن أذهب. أريد أن آكل." هز جياو تشي يده. لم يأكل الغداء ولم يأكل سوى بعض الحلويات الخفيفة في فترة ما بعد الظهر. أصدر تعليمات خاصة للمطبخ لتقديم العشاء في وقت مبكر.
في هذه اللحظة ، كان جياو تشي يشعر بالدوار لدرجة أنه لا يرغب في متابعة زانغ دا دياو وإرهاق نفسه لمواكبة هذا الفعل.
"هل تجرؤ على تحدي أوامري ؟!" بدا الرئيس دارين غاضبًا وهو يمسك بذراع البديل الصغير بشراسة ، ويغلقه بإحكام ، وسحبه إلى الطابق العلوي.
عند رؤية هذا المشهد يتكشف أمامها ، لم تستطع جينغ جينغ إلا أن تهمس للخدم الآخرين ، "اتضح أن حياة العائلات الغنية والقوية ليست بهذه السهولة ، آه."
كل الخدم ، سواء كانوا بناتًا أو أولادًا أو خالات ، نظروا إلى هذا المشهد بالكفر. لقد صُدموا تمامًا من كيف أن شجاعة سيدهم زانغ كانت كبيرة جدًا لدرجة أنه تجرأ على معاملة سيدتهم جياو بهذه الطريقة.أما بالنسبة لـجياو تشي ، فإن معدته تؤلمه بشدة لدرجة أنه لم يعد يستطيع الوقوف بثبات بعد الآن. ومع ذلك ، تم سحبه بالقوة من قبل لاو غونغ .
بهذا ، عبس جياو تشي على الفور. أصبحت بشرته أيضًا فقيرة ، حيث قال ، "لا تتحرك ، أشعر بالسوء."صوت جياو تشي رقيق للغاية ، حتى أنه أكثر ليونة من حجم الكلام المعتاد. لم يسمعه الجميع تقريبًا ، لكن زانغ شينفي سمعه بوضوح.
يبدو أن هذه الجملة تمتلك سحرًا ، حيث توقف التنين العملاق الذي ينفث النار على الفور وهدأ.
"ما الأمر؟" أطلق الرئيس قبضته على زوجته الصغيرة الجميلة ورآه ينحني ببطء وهو يغطي بطنه. عانق الرجل على عجل وجلس على الأريكة. لمس هذا الوجه الصغير الشاحب ، أرادت النظرة المحببة في عيني السيد ديور تحويل نفسه إلى مادة يمكن أن تزيل آلامه.
"معدة يانيان ليست جيدة أيضًا ، ولا تتذكر دائمًا تناول الطعام" ، هذا ما قاله تشانغ تشينفي ، وهو يأخذ جياو تشي في أحضانه. وضع يده الكبيرة الدافئة على قميص زوجته الصغيرة لتدفئة بطنه. ثم رفع رأسه ليأمر جينغ جينغ ، الشخص الذي يقف الأقرب إليهم ، "اذهب إلى خزانة الأدوية وأحضر دواء المعدة. إنه أول صندوق ذهبي في الصف الثالث من اليسار ".
"نعم سيدي." امتثل جينغ جينغ وذهب للحصول على الدواء. فيما يتعلق بهذا التغيير المفاجئ في الحبكة ، كان الأمر سريعًا جدًا لدرجة أنها غير قادرة على التكيف بسرعة. بتعبير مرتبك ، نظرت إلى صديقاتها الصغار.
لكن هؤلاء الفتيات والفتيان والعمات يظهرون نظرة "كما هو متوقع" وهم يبتسمون لأنفسهم بصمت.
حمل كبير الخدم وعاء من الحساء الساخن وكوب من الماء الدافئ.أخذ زانغ شينفي مغرفة صغيرة وأخذ ملعقة من الدواء وأدخلها في فم جياو تشي .
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...