_ العاشق البديل للزعيم الغني والقوي _
تأوه جياو تشي بخفة وفرك رأسه على الوسادة. كان مرهقًا جدًا لفتح عينيه. ممارسة الحب مرارًا وتكرارًا لمدة ثلاثة أيام متتالية جعلته غير قادر على تحمل الكثير. صعد إلى خصره ، ثم زحف بين ذراعيه ، تثاءب وسأل "لماذا جلست ، أيها الرئيس دارين؟"
ذهب ظهر الرئيس دارين أكثر صلابة. لقد حاول جاهدًا أن يجد صوته ، وبقدر الإمكان ، يجب أن يتحدث بنفس اللهجة الشريرة الساحرة مثل "الرئيس المتعجرف".
"لا يزال لديك القوة للمزاح؟ يبدو أن درس الليلة الماضية لم يكن كافيا ". ومع ذلك ، فإن كلتا يديه تشد الشخص دون وعي مما جعله يشعر بتحسن.
همم؟ رفع جياو تشي رأسه لينظر إليه ورفع جبينه تدريجياً. كان على وشك التحدث عندما جاء ألم خفيف ممزوج بالغثيان من معدته ولا يسعه إلا أن يصدر صوتًا "هسه ...".
شعر زانغ شينفي بالخوف وتم نسيان "شخصية الرئيس المتعجرفة" على الفور. ارتد وسأل زوجته الصغيرة ، "ماذا حدث؟ هل تؤذي معدتك؟"
"إنه لاشيء." نهض جياو تشي ببطء ولوح بيده بشكل ضعيف. لم تكن معدته جيدة في الماضي. عندما تزوج للتو ، كانت معدته تتألم في كثير من الأحيان ، وفي بعض الأحيان ، يجعل الألم جسده كله يتصبب عرقًا باردًا.
زانغ شينفي ، من أجل الاعتناء به ، ذهب على وجه التحديد لدراسة كيفية طهي الحساء وغليان العصيدة. شريطة أن تكون معدته ممتلئة بالطعام ، فإنه لم يعد يسبب مشكلة في الأساس.
كل ما في الأمر أنه إذا لم يأكل وجبته بشكل صحيح في الوقت المحدد ، أو عندما يشرب الكحول ، أو يأكل طعامًا حارًا ، فسيظل يشعر بالتوعك. الليلة الماضية ، لم يأكل فحسب ، بل شرب أيضًا الخمر على معدة فارغة.لمس زانغ شينفي وجه زوجته الصغيرة الشاحب وشعر بالأسى. يجب أن يخرج ليطبخ له الطعام. انزلقت قدميه للتو إلى النعال عندما شعر فجأة بجياو تشي يحدق في ظهره. لا يحتاج إلى إدارة رأسه ليعرف أن هناك شكًا في عيني زوجته الصغيرة.
أخذ نفسا عميقا ثم استأنف بحزم تعابير وجه الرئيس المتغطرس. لفضح سحره الشرير ، استدار وأعاد زوجته الصغيرة الجميلة إلى الفراش كما قال "قبل أن أعود ، لا تترك السرير."
وبينما كان يتكلم ، نزل إلى الطابق السفلي تمامًا مثل صعود إمبراطور العرش. ثم تحرك بسرعة جانبية ليختبئ في المطبخ. فرك بقوة طبقة من قشعريرة الأوز على ذراعه وهو يرتجف في مكانه. كانت النصوص مخزية للغاية لدرجة أن مخالبه شعرت بالخدر كما كان يقولها.لمدة ثلاثة أيام لم يطبخ فيها ، كان المنزل يشعر بشعور مقفر بينما كان ينظر إلى القدر البارد والموقد البارد. لحسن الحظ ، تأتي العمة يوميًا لتنظيف وتجديد الأطباق حتى يتمكن من فتح النار في أي وقت.
في هذا الوقت ، كان الوقت قد فات لصنع حساء معقد. يمكنه فقط استخدام قدر الضغط لطهي قدر كبير من العصيدة البيضاء بسرعة.
أنت تقرأ
Mr.Dior
Подростковая литератураفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...