وقف العالم ساكنًا وساد الهدوء المحيط لثانية واحدة.
نظر ملك الشيطان إلى الآلة المجهزة بالكامل في واجهة اللعبة. علق فمه نصف مفتوح لفترة طويلة. ظل كتفيه يرتجفان بينما كان يغطّي عينيه بصمت بيد واحدة.
في البداية عندما دخل اللعبة لأول مرة ، أشاد أيضًا بتطور ميكانيكي المبتدئين. لكن هذه المرة ، بالوقوف جنبًا إلى جنب مع هذه الآلية الرائعة على مستوى الله ، تحولت الميكانيكا المبتدئة فجأة إلى هراء.
استعاد المشجعون أرواحهم وبدأوا وابلهم المحموم.
[ أستحق حقًا أن يُدعى بابا تشينفي! أنا على ركبتي! 】
【والدك سيكون دائما والدك! يجب على بطل العالم أن يبكي ويهتف "رحمة!" 】
【كيف ستحارب هذا ، هاهاهاها! 】
【أنا أحب ملك الشياطين الخاص بي ، لكن ما زلت لا أستطيع إلا أن أضحك ، ههههههه ...】
وسط التعليقات المضحكة ، ظهر فجأة وميض إعلان قاسٍ لامع وبراق.
【لن يعترف بطل العالم بالهزيمة أبدًا! حتى المبتدئ يمكنه أيضًا قتل الجيداي! 】
رأى ملك الشياطين هذه الجملة في طرف أصابعه. كانت رسالة من شيان توهاي.
لا تعترف أبدًا بالهزيمة ... لا يزال بإمكان المبتدئ القتال ضد الجيداي ...هذا هو قناعة كل لاعب محترف للرياضات الإلكترونية. أن لا تستسلم أبدا حتى في وضع يائس.
وضع وانغ مو يده التي غطت وجهه ببطء ، نظر بتمعن إلى رسالة التشجيع الملونة. أومأ بطل العالم برأسه ثم نطق بكلمة
"وداعا!"
ثم قام وغادر.
نظر المشجعون إلى مقعد الرياضة الإلكترونية الفارغ ثم رسموا الشاشة بـ "ها ها ها ها ها ها".
بعد خمس ثوانٍ ، عاد ملك الشياطين حاملاً زجاجة كولا في يده.
"أخي ، علينا أن نفكر في الأمور. أنت مجهز بالكامل بميكانيكا على مستوى الله ، كيف يمكنني التغلب عليك؟ "
ضحك زانغ شينفي برفق ثم قال ،
"حتى لا يقول الآخرون إنني أتنمر عليك ، سأدعك تقوم بثلاث حركات."
كاد وانغ مو أن يختنق أثناء ابتلاع الكولا. باستخدام ظهر يده ، يمسح زاوية فمه كما لو كان يمسح الدم الذي لطخه غضب زوج صاحب العمل ، ولا يسعه إلا أن يقول ،
"شكرًا لك".
【اذهب أيها الملك الشيطاني! بطل العالم لن يعترف أبدًا بالهزيمة! 】
【يا له من قرار قوي! بطل العالم لن يعترف أبدًا بالهزيمة! 】
"جيد! أصدقائي ، سأقوم بإظهار مهارات المستوى 0 للجميع الآن ... حسنًا ، لم يعد المستوى 0 بعد الآن منذ أن تم الانتهاء من مهمة المبتدئ. الآن فقط ، تمت ترقية رتبتي إلى المستوى الأول. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية قيام آلية من المستوى الأول بقتل ... اسقاط... ... آلية مجهزة تجهيزًا كاملاً بمستوى الله ... "
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...