Part 15

86 5 3
                                    

كان جياو تشي قد شاهد بالفعل ألبوم الصور خلال الوقت الذي ذهب فيه إلى الطابق السفلي ، لكن الشعور لا يزال مختلفًا تمامًا عندما ينظر شخصان إلى تلك الصور معًا.

كان بإمكانه أيضًا ضرب المصور في ذلك الوقت ، زوجه الحالي ، أثناء تواجدهما فيه.

استلقى الرجلان جنبًا إلى جنب على السرير الكبير في غرفة النوم الرئيسية ، وهما ينظران إلى الصور واحدة تلو الأخرى.
تم التقاط بعض اللقطات بشكل جميل. الشاب جياو يان ، الذي يرتدي قميصًا أبيض ، يقف تحت شجرة الكافور الخضراء المورقة ، وينظر إلى القطة البرتقالية التي كانت جالسة على غصن الشجرة. أعطته أشعة الشمس للقطط طبقة من اللون الذهبي ، والتي بدت وكأنها لقاء بين الأمير والقزم في قصة خيالية.

من الواضح أن البعض تم التقاطهم بسرعة مثل تلك التي تم إطلاقها في ملعب كرة السلة. كان جياو تشي يركض بسرعة كبيرة لدرجة أن جسده كله أصبح في الواقع ظلًا افتراضيًا. كان هناك العديد من الفتيات الواقفات على الهامش ، وهتفور بخدود متوهجة.
المشهد التالي هو المشهد حيث كانت طالبة تعطي زجاجة من المياه المعدنية لجياو تشي خلال استراحة الشوط الأول ، لكن جياو تشي رفض ذلك بالتلويح بيده. تم تمييز وجه الفتاة بضربات "رأس الخنزير"

[ملاحظة المترجم : تعني غبي / أحمق]

الأحرف الصينية ، لذلك لم يتمكن جياو تشي من رؤية مظهرها الأصلي.

"لماذا كتبت" رأس الخنزير "على وجه هذا الشخص؟"

"إنها قبيحة للغاية. في كل مرة أنظر إليها ، أشعر أن عيني تحترق لذا غطيتها ". قال زانغ شينفي بصراحة .

أمال جياو تشي رأسه لإلقاء نظرة عليه ، غير مقتنع على الإطلاق. " لم يُسمح بإدخال هاتف محمول داخل المدرسة. كيف تمكنت من التقاط الصور؟ "

بصفتك جانحًا كان يُنظر إليه دائمًا على أنه جاهل وغير كفء ، لا تتحدث عن الهواتف المحمولة ، داخل أدراج زانغ شينفي في تلك السنوات كانت الكاميرات والهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب من جميع الأنواع.

"كنت طالبًا فقيرًا." سقط زانغ شينفي ودفن وجهه داخل اللحاف.
"لن تفهم هذا ولكن في السنة الأولى في المدرسة الثانوية ، تركت الفصل وتسلقت فوق الحائط فقط حتى أتمكن من الخروج وممارسة الألعاب." رفع جياو تشي يده وضرب رأسه الفروي.
من الصعب حقًا ربط هذا الشخص ، وهو خريج بارع جدًا في Q ، بطالب المدرسة الثانوية ، الذي تخطى الصف ليلعب.
"لماذا لم أراك خلال المدرسة الثانوية؟"يجب أن يكون الطالب الوسيم والطويل مثل زانغ شينفي مشهورًا جدًا في المدرسة الثانوية.

"لم أكن أنا في المدرسة الثانوية كما أنا الآن." في ذلك الوقت توفيت والدته. لم يكن والده في المنزل طوال العام ، وكأنه لم يكن موجودًا على الإطلاق. ليس هناك من يعتني بـزانغ شينفي . كان مظهره المتهور وسلوكه على النقيض من الأمير الشاب تحت شجرة الكافور العطرة ، والذي بدا وكأنه شخص لا ينتمي إلى هذا العالم.
بالتفكير في حالة عائلة زانغ دا دياو ، فهم جياو تشي على الفور كلماته غير المعلنة ، وحرك جسده على ظهر زانغ شينفي .

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن