part 30

55 4 6
                                    

مئات وآلاف الرجال كانوا مستعدين لإنجاب أطفالك؟.

رفع جياو تشي حاجبيه ، وضغط على وجه رئيس العصابات . "حقًا؟ من سيعطيك هذا الطفل الهاسكي؟ "

"أي رجل يجرؤ على رفضي ، انا زانغ تشينفي؟" اعتقد رئيس العصابة أن زوجته الصغيرة كانت تزدري سحره .

" ان عائلة لي كانت دائما تحاول منح ابنها الأصغر لي لتدفئة سريري".

عائلة لي ، الابن الأصغر ، ألم يكن هذا لي يونغ جون ؟! صُدم جياو تشي.

عندما رأى زوجه الصغير المحبب يفتح عينيه على اتساعهما ، ندم عليه السيد ديور مرة أخرى. لماذا يقول دائما الشيء الخطأ! لقد أساء جياو تشي فهمه لأنه أعطى لي يونغ جون حسابًا للعبة مما جعله يتركه مع طفلهما . في الواقع ، قدم الحساب إلى لي يونغ جون لتحذيره ، حتى يتمكن من إبعاده عن زوجته الصغيرة البريئة والساذجة والرائعة.

"لا أعتقد أن عائلة لي لديها هذه النية ..." قال جياو تشي بضعف. مجرد تخيل كيف سترسل العائلة لي يونغ جون هناك لتدفئة السرير لـزانغ دا دياو جعل جياو تشي  يريد غسل عينيه

."بغض النظر عما يقصدون ، لقد رفضتهم."

"حسنا ، لن أهرب. اسمح لي أن أصعد إلى الطابق العلوي للاستحمام و تبديل الملابس . فراء الكلب يغطي ملابسي ، "

دفع جياو تشي  لاو غونغ بعيدًا ، ورأى أن فرو الكلب على قميصه عالق على زانغ دا دياو وبدا الفراء الذهبي الفاتح واضحًا جدًا على قميصه الأسود ،" اذهب وغير أيضًا. "

"هل تدعوني لمساعدتك على التغيير؟" وقف زانغ شينفي ، ممسكًا بخصر زوجته الصغيرة الرائعة ، قضم أذنه بلطف ، "في هذه الأيام لم أكن بجانبك. هل أنت وحيد جدا؟ ".

لست وحيدا على الاطلاق. منذ بضعة أيام ، كدت أن اجف.لكنه لم يستطع قول ذلك. أشار جياو تشي بلطف ، "إذا كنت لا تريد أن تتغير ، فلن يُسمح لك بتناول الطعام على الطاولة." ثم صعد إلى الطابق العلوي بمفرده.

بعد التفكير في الأمر ، قام زانغ دا دياو بتغيير ملابسه إلى بيجامة حريرية عليها نقش تنين ، والتي بدت مناسبة تمامًا لرئيس العصابة. مشى إلى الحديقة ويداه خلفه. لن يبقى فرو الكلب على الحرير لذا يمكنه أن يعانق ابنه الكلب بقدر ما يريد.

كانت الشمس تغرب ، لكن الحديقة كانت مشرقة حيث أضاءت الأضواء على الأرض تحت المسار المضيء. طارد المسترد الذهبي الصغير الكرة التي ألقى بها الخادم الشخصي وركض بسعادة على العشب.

"غوانغ زونغ ، تعال إلى أبيك ." صفق زانغ تشينفي لابنه الأكبر.عندما سمع الجرو اسمه ، ركض إليه على الفور بالكرة في فمه ، ووضعها بالقرب من قدمي والده ، وهز ذيله في وجهه.

التقط  زانغ تشينفي المسترد الذهبي الصغير وعبس عندما رأى الطين على أقدام الكلب. كان يعرف أن زوجته الصغيرة المحببة تحب الحفاظ على نظافة الأشياء ، خاصة على مائدة العشاء ، لذلك قال للخادم ، "نظفه قبل إحضاره إلى الطاولة."

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن