[جميل جميل جميل ...]
[قال أبي: يا لها من جماعة فقيرة ، ما هي المؤهلات الموجودة لرؤية أميرتي الصغيرة ! 】
[تورم فجأة مع والد تشين مو؟ 】
[هل ما زلت حلوة بعد سبع سنوات من الزواج؟ اتضح أن المال يمكن أن يشتري الحب حقًا! 】
[اربط الحديد القديم! 】
لم يكن هناك سوى ميكانيكة فضية منفردة في شاشة اللعبة ، وقد تم تجاهلها من خلال مناقشات مختلفة حول حب الأثرياء.
ارتشف ملك الشياطين الكولا : "وانغ!"
كان جياو شي لا يزال ينظر إلى البث المباشر ، عندما وجد أنه تم احتجازه بين ذراعين من قبل زانغ دا دياو ... ثم لعق رقبته.
"هممم ... لا تصدر ضوضاء."
كان الأمر أشبه بلعق كلب كبير ، كانت الحرارة تتطاير حول رقبته والحكة.
قام المارشال بلعق العنق ذي الأكتاف العادلة بسحر . طالما أنه يأخذ عضة ، يمكنه أن يضع علامة مؤقتة قوية على زوجته. يقال أن أوميغا ، التي تحمل علامة قوية ، تبدو معتمدة للغاية . كم سيكون ذلك مغريا ؟ يجب أن تكون الزوجة الصغيرة التي اعتمدت عليه تمامًا ، وتتوسل إليه ألا يذهب بعيدًا ، وأخذت زمام المبادرة في العناق ، لطيفة بشكل خاص.
"كما ترى ، أنا أقوى ألفا في الإمبراطورية ، وليس هناك من هو مؤهل أكثر مني للتزاوج معك."
التزاوج ......هل يجب أن تقول شيئًا سيئًا جدًا؟
قام جياو شي بإغلاق البث المباشر على مضض:"هذا لا يسمى التزاوج ، هذا يسمى صنع الحب ، حسنًا؟"
"لا تتعلم من تلك البيتا المنافقة ، يتحدثون بموقف عالي تلك المجموعة من المنافقين " ،
جعل زانغ دا دياو زوجته الشابة تتكئ على صدره ، ووضع ذقنه على رأسه ذو الشعر الناعم ، بعناق دب .
إن كفاح أوميغا من أجل الحقوق ليس أكثر من قتال من أجل حقوق أوميغا في التزاوج.
تنهد المارشال ، كانت زوجته الشابة بسيطة للغاية ، وكان من السهل تصديق خطاب هؤلاء الأشخاص ، مما جعله يشعر بعدم الارتياح قبل تمييزه بدقة.
"..."
لم يرغب جياو تشي في مناقشة قضايا حقوق الإنسان لأوميغا معه ، وأعاد فتح منصة البث المباشر لمواصلة المشاهدة .
غادر الرئيس عديم الضمير الذي ضربه من جانب واحد ، وبدأ ملك الشياطين بسعادة في مهمة المبتدئين ، والحفر والكي والتعدين في قرية المبتدئين ليصنع لنفسه سلاحًا غير قضبان الحديد.
"في الوقت الحالي ، لا يمكننا إرسال نسخة حية من قرية شينشاو Xinshou إلى الجميع ، ثم سنلعب المزيد من الحديد هنا. انتظر لقتل قرية شينشاو Xinshou ، وأخرج عشرة قضبان حديدية ، وأخافهم!"
أنت تقرأ
Mr.Dior
Teen Fictionفي أحد الأيام ، واجه زانغ شينفي حادث سيارة. لحسن الحظ ، لم يتعرض لأي إصابات جسدية خطيرة. ومع ذلك ، وبسبب تأثير حادث السيارة ، فقد تحول تصور دماغه للعالم الحقيقي إلى تصور للرواية التي كان يقرأها قبل وقوع الحادث. الشيء الذي أرعب زوجته ، جياو تشي ,كان...