Part 27

57 5 4
                                    

بعد عطلة سبعة أيام ، أراد جياو تشي العودة إلى العمل ، لكن زانغ دا دياو لم يسمح له.

"أنت فقط حامل الآن. هذه فترة خطيرة. يجب أن تنتظر حتى ثلاثة أشهر قبل الخروج ".

قلب زانغ شينفي من خلال "الاحتياطات أثناء الحمل" التي وجدها لويس الرابع عشر وأصر على أن زوجته الصغيرة المحببة يجب ألا تذهب إلى العمل.

لقد أراد إبقاء زوجته في المنزل حتى ولادة الطفل ، لكنه كان قلقًا من أن زوجته الصغيرة قد تكون غير سعيدة ، لذلك غير رأيه وقال ثلاثة أشهر. كان المارشال الإمبراطوري قد قدم بالفعل تسوية كبيرة. كان الأمر أشبه بالتخلي عن مجرة ​​في مفاوضات في ساحة المعركة. لم يستطع فعل أكثر من ذلك! ثلاثة أشهر. يجب أن تكون طويلة بما يكفي لإغلاق باجياو.

كان هذا مصدر إزعاج لجياو تشي. لم يكن يعرف متى سينتهي هذا السيناريو.

عند رؤية حساء منشط زانغ دا دياو ، أخذ جياو شي نفسًا عميقًا ،

"اذهب إلى العمل ، سأبقى في المنزل."

"كيف سيعمل ذلك؟ كيف تأكل في المنزل؟ كيف تستحم؟ كيف تفتح زجاجات المياه؟ هز زانغ شينفي  رأسه من جانب إلى آخر.

"مدبرة المنزل هنا. إلى جانب ذلك ، يمكنني فتح زجاجات المياه ". ظل جياو تشي يطلب من نفسه أن يهدأ لأنه كان مريضًا ، وابتسم ابتسامة لطيفة.

"سأتصل بك إذا حدث أي شيء ، اذهب ، الإمبراطورية بحاجة إليك."

عندما رأى زوجته الصغيرة تنظر إليه بإعجاب كامل ، امتلأ المارشال فجأة بالفخر. كان هذا صحيحًا. كان عمود الإمبراطورية. لضمان سلامة أوميغا ، يجب أن يستمر في حراسة الإمبراطورية. إذا كان يهتم فقط بأسرته الصغيرة ولم يخرج للقتال من أجل البلد ، فقد لا تحبه زوجته الصغيرة كثيرًا.

لذلك ، بينما استمر جياو شي في إقناعه ، أخرج المارشال مئزرته الصغيرة أخيرًا ولبس بدلته للذهاب إلى العمل.

الأمناء الذين لم يروا رئيسهم لمدة سبعة أيام متتالية كادوا يبكون. على الرغم من أنه يمكنهم القيام ببعض الأعمال عبر الإنترنت ، إلا أنه كانت هناك العديد من المناسبات التي كان وجود الرئيس فيها ضروريًا. حتى لو أراد رئيسهم عطلة ، كان يجب أن يكون قد اتخذ بعض الترتيبات مسبقًا ، لكنه ترك كل شيء وراءه. كان نواب الرئيس مشغولين حقًا بالتعامل مع كل شيء في الأيام القليلة الماضية. مع وجود عشرات الاجتماعات وجميع المفاوضات يجب التعامل معها في أسرع وقت ممكن ، كان جدول زانغ شينفي ممتلئًا تمامًا.

"اترك جدول الأربعاء القادم فارغا ، سأحضر العرض الأول لفيلم حماتي."

أثناء وقت الغداء ، عندما كان زانغ شينفي يخبر سكرتيرته عن جدول عمله الأسبوع المقبل ، رن الهاتف فجأة.

Mr.Diorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن