حرارة : 30

17.5K 1.1K 506
                                    


البارت الثلاثووون 💃💃💃

التفاعل من ناحية التعليقات وحش جداَ ودي أكتر حاجة بستناها لما بنشر البارت

المشاهدات بتعدي ال3kاو أكتر والتعليقات لا تذكر حتي.

مش أول مرة أتكلم في الموضوع دا ☹️☹️ أتمني تعلقوا بين الفقرات لأن دا بيفرق معايا جامد.

اتمني التفاعل يتحسن علي الرواية ☹️.

أسيبكم مع البارت

----

يوم العطلة توجهت تارا لقضائه رفقة ميان،  صعدت للغرفة بعدما أخبرها جيمين  بتواجد ميان بها جالسة كعادتها وحدها منذ ثلاثة أيامّ.

دلفت للغرفة حيث ميان الجالسة عند الشرفة تفكر في الفراغ.

علمت تارا ما بها بالفعلّ،  فهي علي هذا الوضع منذ أخر مرة تحدثتا سوياً بها.

تعلمّ بكثرة تفكيرها بالأمر لن تهدأ ولن تملّ حتي تتوصل لحلٍ،  وهذا سيؤثر عليها بالسلب.

"ميمي،  لما لازلتي كئيبة هكذا، يكفي هذا،  رفهي عن ذاتكّ يا فتاة. "

حاولت معها قليلاً علها تخرج من عزلتها تلك وتريح عقلها قليلاً من كثرة تفكيره المبالغ.

"هيا لنرقصَّ قليلاً ميمي. "

قامت بشدها وإستقامتها،  حتي وقفت بملل لم تتفاعل معها بعد،  قامت تارا بتشغيل الموسيقي بهاتفها ورفعت الصوت عالياً.

"ونابي ماتشامك تشالو اوه اوه،  ونابي ماتشامك تشالو اوووه. "

صدح صوت الاغاني بالغرفة،  قامت تارا بإزالة الستارة المعلقة علي الشرفة وقامت بلفها علي كلتاهما وكأنه ساري هندي حيث أنها قامت بتشغيل موسيقي هندية.

تجذبها تلك الألحان في الفترة الأخيرة حيث أصبحت مهوووسة بها.

"بربك كيف تقاومين أغاني شاروخان يا فتاة،  إرقصي معي."

وبختها تارا بحدة مولية تركيزها للرقص،  متسببة بإبتسامة ميان التي بدأت تتفاعل معها متغنجة علي تلك الالحان الشيقة.

ساعة كاملة ترقصان وتمرحان بالغرفة حتي تناست ميان تفكيرها وتشتت عقلها.

المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گحيث تعيش القصص. اكتشف الآن