موز و فراولة :4

18.4K 1K 319
                                    



رابع بارت في الرواية 💃

حد هنا بيحب الموز والفراولة 🍓🍌
(انا عن نفسي بموت فيهم)


أسيبكم مع البارت 😉





——



كان الجميع بالفعل جالساً علي مائدة العشاء،  ولأول مرة يتواجد والداي ميان رفقتهم.

كان الهدوء يحيطهم من جميع الأنحية حتي قطعته والدة جونغكوك،  محاولةً التلطيف بين هذان الإثنان الواضح تجاهلهم لتواجد الآخر مقابلاً له في الجلوس.

"ما رأيكّ بالطعام بني،  إنه منّ صُنع ميان ."

سألته بحماس ولهفةٍ،  كونها تدرك موهبةّ ميان بالطهو جيداً،  ووجدتها نقطةّ قد تصلح الأمور المبعثرة بينهما.

"لهذا الطعام لا يُأكل. "

نبس لوالدتهِ بنظرات فارغةٍ ثم نظر للجالسةِ مقابله بإشمئزاز ليظهر لها صدق حديثه.

"أنت لا تملك القدرة لتطهو بنصف إتقان طهوي،  حسناً."

تمتمت بهدوء محاولة التماسك وألا تفقد أعصابها عليه مرةً أخري.

"توقفي عن الهراء."

قابلته هي برفع إحدي حاحبيها مشيرةً علي الطبق أمامه بطرف مقلتيها بلعانةٍ.

"إذا كُنت أهذي بهراءٍ كما تقول وطهوي سئ، لما أنهيت طبقك بالكامل،  ولما أيضاً كنت تتناوله كجاموس بري في مجاعة ."

شعر بهيبته تتبخر أمام الجميع وأحمر وجهه مع أذنيه من إحراجها له،  ولأول مرة يوضع بموقف كهذا.

لكنه عنيد كمثلها تماماً،  ولم يقوي علي الصمت حتي لو بدي خاسراً.

"هذا كي لا أشعركِ بفشلك الذريع في الطهو. "

كانت تبحث عن أي شئ أمامها لتلقيه بوجهه المستفز بالنسبة لها،  فهو ماهر بجعلها تفقد أعصابها عليه كلما رأته.

"ليس مجدداً ميان،  وأنت أيضاً جونغكوك. "

تدارك والده الأمر وحذرهما قبل البدأ حتي أو التفكير بالأمر، فنظراته وحدها كانت كفيلة بجعلهما يتراجعا عما كانا بصدد فعله.

المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گحيث تعيش القصص. اكتشف الآن