البارت الستة والثلاثون 💃
شكراً كتييير الرواية وصلت ل20k فوتز .
البارت المفروض كان هيتنشر امبارح بس رصيدي خلص 😭فأسفة كتير
إستمتعوا بالقراءة يا فراولاتي🍓
____
عاودت تارا للشقة ، وتوجهت ناحية غرفة ميان، طرقت الباب ودلفت مباشرة بعد سماح جونغكوك لها .
ميان كانت تناظرها بحقد وعلي وشك قتلها، فهي أدركت أن لتارا يداً بالأمر بالفعل.
تجاهلت تارا نظاراتها وبادلتها بإستمتاع وتلاعبت بحاجبيها بلعانةٍ مطلقةٍ.
"من الواضحّ أن ليلتكما كانت ساخنة ومشتعلةً، لو كان الفراش يتحدث لأشتكي، مضاجعة أخري وكان تكسرّ هذا السرير المسكين "
تعمدت إغاظتها ومضايقتها فهي ليس من السهل لها تقبل الأمر، وتارا تشعر بيقين كبير أن ميان لن تضعف بهذه السهولة.
إستقامت ميان بذات النظرات الحاقدة والمنفعلة، ومن بين أسنانها نبست لتارا بغلٍ.
"bitch."
"عاهرة. "لفت الملائة حول جسدها تحاول التماسك علي ردة فعل تارا التي قابلتها بالضحكّ العالي والصاخب والمستمتع كما هي.
توجهت بخطواتها الغاضبة ناحية المرحاض لتحظي بحمامٍ دافئ، فتبعها جونغكوك الذي كان لحسن الحظ يرتدي ملابسه الداخلية والا أضحي عارياً كون ميان حظيت بالملائة أكملها.
"لأين واللعنة ذاهبٌ أنت. "
نهرته ميان بذات النبرة الغاضبة، ودفعته للخلف بعيداً عنها رافعة له حاجبيها بإستنكار بالغٍ.
"سأستحمّ رفقتكٍ."
الكلمات علقت بحلقها، أمن كل عقله ورشده يفكر بهذا، فقد عقله تماماً، لا يعني كونها ضعفت وإستسلمت له أمس بأنها ستفعلها دائماً.
"من كل عقلك تفكرّ بالأمر حقاً، إخرج من هنا وإلا طلبت لك الشرطة في الحال واللعنة."
اخبرته مكتفة يديها مثبتة الملائة كي لا تسقط من علي جسدها أمامه.
"بأي تهمة ستطلبين الشرطة، ستخبريهم بأن زوجكٍ يرغب بالإستحمام رفقتكِ."
أنت تقرأ
المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گ
Acak"لمـآ لآ تعطـيني حقوقي آلزوجية گآي رجل." نبس بينما يطالعها بنظراته التي يعتريها التعجب . "أنت لم تطـلبها مـني جون ." Jeon Jungkook story الغلاف من صنع اللطيفة jinlid1 💟