البارت الثالث والثلاثون 💃💃
سوري بس اللي فكروا ان اعتراف الحب دا من جونغكوك لميان فأحب أقولكم إنكم كلاونز 🤡
ادري إني شريرة 🤓
هو انا قولتلكم اني بحبكم قبل كدا 😍 حتي لو قلتها هقولها تاني love youuuuuu ❤️
متنسوش الفوت والكومنت 🦋
إنجووي 👙🎶
----
جالس بغرفته منذ عودتهِ من عندها، ساكن، صامت لا يفعلّ أي شئ سوي علي هذا الوضعّ.
والدته بالفعل نفذت قرارها بالذهاب لهّ، وفورما هدأت ميان أسرعت بالتوجه للمسكن حيث يوجد بالأخص غرفتهُ.
"جونغكوك بني، أيمكنك أن تشرح ليّ ماذا يحدث، لقد كنتما بخير علي ما أعتقد، ماذا حدث معكما؟."
الحزن والأسي ما يظهر بنبرتها، نظراتها كانت تحاول إلتقاط أي شئ منه يزيد أملها بأنه قد تتعدلّ الأمور بينهما، وأن ما يحدث ما هو ألا سوء فهمٍ ليس إلا.
خرج من نظراته السارحة علي النظر لوالدتهِ بتمعنٍ، مخرجاً نفساً مهزوزاً، وتلك الكلمات التي خرجت من بين شفتيه لمّ تشفي والدتهِ.
"أظن أن نفسيتها متعبة تلك الفترة، إمنحيها بعض الوقت حتي تهدأ قليلاً. "
ليس هذا ما كانت تنتظره مطلقاً، ليس هذا البرود وتلك الكلمات، ليست تلك الملامح الجامدة واللامبالية، ليس هذا بتاتاً.
"كل ما يحدث بسبب أننا تزوجنا دون وجود مشاعرّ لبعضنا البعض، لم يتسني لكم بعض الوقت للتفكير فيما ستؤؤل إليه الأمور بالمستقبل، وهذا نتيجة فعلتكم. "
رده تسبب في إحمرار جفون والدته، لا تقوي علي نهره وتكذيبه فهو لم يخطئ بحرفٍ مما قاله، لكن مع ذلك تمنت غير هذا.
"هل تعني بأنكّ ستتركها، ستنفصلّ عنها بني."
نبرتها كانت بائسة غير مصدقة تتمني أن تسمع ما يهدأها ويزيح هذا العذاب عنها.
تتمني سماع ما يصلحّ من الأمور بينهما، وينهي هذه الفجوة التي حدثت فجأة بينهما .
نظر لها بتمعن وكأنه يعيد التفكير بكلماتها بتمعن، ليجد ما يجب الرد به جيداً، نظراته أعطتها الأمل، ثم كسرته مرةً واحدةً كاسرةً إياها رفقتها.
أنت تقرأ
المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گ
Casuale"لمـآ لآ تعطـيني حقوقي آلزوجية گآي رجل." نبس بينما يطالعها بنظراته التي يعتريها التعجب . "أنت لم تطـلبها مـني جون ." Jeon Jungkook story الغلاف من صنع اللطيفة jinlid1 💟