إرشادات جنسية:20

24.4K 1K 333
                                    

البارت العشرون 💃

إستمتعوا فراولات 🍓

--

"جونغكوك إستيقظ! !."

صوتها كان باكياً ومتألماً للغايةّ، نومه ثقيل، لكن تلك الشهقات التي تفر هاربة من بين ثغرها أيقظته سريعاً.

غير واعياً لما حوله، يحاول الإستفاقة وكل ما قابله كان وجهها الممتلئ بدموعها فقط.

عقد حاجبيه بإستغرابّ يعتقد أنه لازال يحلم ولم يستيقظ مغيباَ عن الواقع.

"s-save me j-jungkook. "
"أ-أنقذني ج-جونغكوك. "

تحدثت مجدداً بين شهقاتهاا التي تتزايد وصوتها المبحوح رنّ بطبلة أذنه ثاقباً إياها.

"ما الأمر ميان، لما تبكين بتلك الطريقة الهيسترية. "

فزّ من موضعه منحنياً أمامها حتي وصل لطولها متفحصاً لها مملوء بالقلق.

وجهها وملامحها لم تطمئنه، وكأن شخصاً عزيزاً عليها قد توفته المنية.

بكائهاً كان هيسترياً بحق ولاحظه جيداً، دموعها كانت لا تتوقف ، هلعة وخائفة كثيراً.

"ن-نزيف ."

نبست بتبعثر محاولة إبتلاع ماء ريقها الغزير وإخباره بما يجري معها، لكن تنفسها غير المنتظم لا يساعد.

كانت تفاصيلها تحمل من الفزع مالا يوصف، مرسلة الخوف له ولأول مرة.

"ماذا، لم افهم، أهدأي قليلاً ارجوكِ وأخبريني ماذا بكِ."

حاولت تهدأة أنفاسها المأخوذة، وخبئها بأحضانه سريعاً دون تفكير مربتاً علي ظهرها بحنان كالأطفال تماماً.

"لدي نزيفٌ يأبي التوقف، أ-أشعر بتمز-زق داخلي، أ-أرجوكّ إفعلّ شيئاً."

عاودت للنحيب بقهر مجدداً ممزقة فؤاده، مظهرها كان مزرياً تدمع له القلوب قبل العيون.

دون تفكير هرع مترتدياً اول شئ قابله وعاد إليها حاملاً إياها بين يديه، هارعاً للأسفل بسرعة البرق، وعقله يآبي التوقف عن التفكير بما حلّ بها فجأة.

كان يركض كالمجنون متسبباً في فزع جميع المتواجدين، فكانوا بإنتظارهم بالفعل.

المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گحيث تعيش القصص. اكتشف الآن