مؤخرة لطيفة:2

24K 1.1K 258
                                    

تاني جزء في الرواية 💃

البارت دا هدية بمناسبة الألف قراءة للرواية 🥺💜

شكراً لكل واحدة عملت فوت و كومنت يشجعني 🥺❤️

أسيبكم مع البارت 🔥

قراءة ممتعة 🎶

——

رفضت البقاء مع والدتهِ لوقتٍ أكثّر من هذا، وهذا ليس من عادتها،  فهي رغمّ وجود والديها لكن يومها ينجلي مع خالتها جيون.

لكن وجود ذاك الذي لا ينفكّ عن إستفزازها وجعلها تخرج من عقلانيتها وتتحول لشخصٍ آخر تماماً عن حدود أدبها، أدي لجعلها ترحل بخطواتها الملتهبة بالغضب.

إرتمت علي سريرها بحنقٍ يهرول علي ملامحها ذات الجمال الغربي.

زرقاوتيها التي ورثتهما عن والدتها كانتا تنغلقان بغلٍ شديد ترغب بالعودةِ وتمزيق ملامحه المستفزةّ التي تآبي الخروج من عقلها.

"ذاك الداعر، الحقير،  كيف ينعتنيِ بهذا اللقب،  أنا أنا كيم ميان يناديني بدودة كتبٍ،  أنا الذي يلقبونيِ بذات الملامح الفاتنة ينعتني هذا المغفل بدودة،  فليري ملامحه القبيحة أولاً، ثم يفكر بالسخرية مني."

تقلبت علي فراشها بغيظ،  صراخةً بحنقٍ بالغٍ وقهر مما مرت به،  تشعر وكأنها لم تنتقمّ منه جيداً متوعدةً له برأسها بأبشع الطرق.

"هل-هل أنا حقاً دودة كتب. "أخرجت أنفاسها المتضايقة محادثة ذاتها كالمجنونة،  فهو أول من يتجرأ وينعتها بهكذا لقب.

"لاااا،  لست كذلك،  هو الحمار الغبي،  الذي لا يفقه أي شئ،  واضح كم هو مغفلٌ كبير وذو عقل جوزةْ،  لما أهتم حتيّ هو لا يعنيني بشئ. "

إستقامت بخطواتها الغاضبة ناحية مجموعة الكتب التي إشترتها حديثاً،  وبدأت بتفحصهم وأنتقت أحدهم بادئة قرائته ، لا تدري أنها هكذا تثبت سخريته منها،  لكن لا لوم عليها فهي عاشقة للكتب والقراءة وتلك عادةً ملتصقةً بها مُنذ الصغر.

هذه الكتب ساعدتها للغاية في تنمية لغتها الكورية وتحسينها وإتقانها،  إنغمست بالقراءة متناسيةً أحداث يومها أجمع.

——

تسلل لأذنيه صوت طرق والدته لغرفته التي تحولت لغرفةّ فتيات من كثرة تلك الأغراض الممتلئة بها.

المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گحيث تعيش القصص. اكتشف الآن