البارت الثاني والعشرون 💃
بالنسبة لأن الكل عرف باللي حصل بينهم، أولا الأعضاء كلهم سمعوهم وكمان هي راحت المستشفي فطبيعي يكونوا عارفين وكمان انا قاصده عشان هو يدرك حجم الخطأ اللي عمله وانها حاجة كبيرة فعلا ومش لازم يستهان بيها ولا بأي شكل من الأشكال، أتمني تكونوا فهمتوا الموضوع واللي عاوزة اوصله.
إنجووي يا فراولات 🍓
——
الوقت تأخر بالفعل وميان لم تعد حتي هذا الوقت، فقرر جونغكوك الذهاب هو وإحضارها فلم تتصلّ بِه تارا تعلمه بالقدوم كما أخبرته.
لم يقوي علي البقاء أكثر.
دلف لمنزل والديه وأول ما قابله كان وجه والدتهِ الغاضبّ بالفعل.
إبتلع ما بحلقه ببطء وتوتر، يدركّ القادم بالفعل، فتلك النظرة لا يلقاها من والدته بالعادة.
قامت والدته بجره خلفها بحدةٍ، والصمت كان حليفه كدائماً، دفعته علي الأريكة وقابلته بنظراتها المتمعضة.
"ما الذي فعلته هذا ، الأنثي لا يتم معاملتها بهكذا طريقةّ، كن رقيقاً وحنوناً جونغكوك تعيطك الفتاة حياتها إذا رغبتّ، لم تكن تمزح ميان عندما كانت تنعتك بالهمجي، لا أصدق أن إبني أنا شخص همجي، هذا ليس أنت بني. "
نبرتها تحولت وتبدلت في لحظات للحزن، لا تدري ماذا تفعل لتتصلح أمور كلاهما ويكونان كأي زوجين طبيعيين.
حاولت دائماً ولازالت تحاول حتي يحظيا بحياة مستقرة وهادئة.
تعلم أن البداية كانت خاطئة، وأن طريقتهم في التقريب منهما كانت انانية ولا تجوز لكن هذه امنيتهم منذ كانا أطفال.
لكن الوحيد من ظلم هنا أكثر هو ميان، هي أكثر من تأذت في هذا الزواج حتي قبل حدوثه، لكن لومهم لذاتهم الآن لن يأتي بنتيجة.
"لن أعاتبك أكثر عما حدث، لكن إياك وتكرارها، ميان في غاية الرقة وعكس ما يدور برأسك، لا تحكم عليها من طريقتها معك، هي أطيب فتاة قد تتعامل معها بحياتكّ."
حاولت إيصال وإيضاح الامور له بشأنها كدائم الوقت، لا تفقه حتي لم يأبي تصديق الأمر، لما لا يقتنع بانها علي غرار ما يرأه تماما.
لكن لا حياة لمن تنادي.
"أين حتي كان عقلكّ، وأنت تفعلّ هذا."
أنت تقرأ
المـغني المـشـهور ∆ ج'ج'گ
De Todo"لمـآ لآ تعطـيني حقوقي آلزوجية گآي رجل." نبس بينما يطالعها بنظراته التي يعتريها التعجب . "أنت لم تطـلبها مـني جون ." Jeon Jungkook story الغلاف من صنع اللطيفة jinlid1 💟