١٠ | بـيـنُ نَـاريـن

151 31 8
                                    

Opaque crimson 💌
Vote 💌

-

كانَ الدهرُ لَئيمٌ ولَم تَبخل الايام ظِهور مَدىَ حِنقها مَعي ، وددتُ قَول سَوفَ تَمرُ هَذه العاصِفة فلا شيء يبقَى للأبد ولَكن لِما اُحبذ تَملق ولُئم الدُنا مَعي ، أخشىَ إنني اتَجرعُ سِمُاً خاطِئ.

-

توقفت السياره عِند متاجِر للتسوق ضخمة ، كنتُ بكل مره اندهش مِن لمعان زُجاج الإطار الخارجي ، الأماكن راقية تجعلني امقت اليوم الذي امضيتُ فيه علىَ ورقه لعينة جعلت من مكانتنا الاجتماعية تنخفض.

كنتُ لِأول مَرة مَع تايونج المُبهم سَيد المُبهمين في سيارته ، مِن المفترض ان وجهتنا تَكون فُستان زِفافي لأن علىَ ما يبدو هَكذا غالِباً وبِعيد الشَر عَن الجميع حفل زفافي غَداً.

كانَ الوضع مُريح لأنه لَم ينبس بِبنت شُفة وذلك ما ارغب به في الواقع ، لَم أكن مُعدة داخل عقلي كمية كافية مِن الردود حتىَ أتصداه في كل مرة يُحاول ان يتحدث بها.

أجل كان ذلك هو هدفي.

تنهدتُ أنتظره حتىَ يتوقف بنا في باحة السيارات المركونه ، تلك التي اقبع فيها كانت مُختلفه عن الذي أتى بها الى الملهي ليله أمس ، ذلك يَدل على كونه الابن المغرور المُدلل الثري.

وعلىَ سيرة الغِنى ؛ انحدر مِن عائلة راقيه ولكن لم اكن يوماً في مستوى ثنايا غِنى وثراء عائلة ليي ، الشُكر للرب اننا لم نَصبح فُقراء لذلك الحَد ،كان لوالدي دفني حيه بعدما اهدرت تعبه الشاق.

ترجلتُ مِن السياره وكانت جميع خططي ان اتجاهل وجوده بجانبي فبعد الموقف الذي حدث قبيل مجيئنا كان بالفعل مُحرج كِفاية وبالرغم من مظهر ايديت المُضحك ولكنها مازالت تغمز لي حين ترانا سوياً.

كيفَ مازالت على قيد الحياة تتنفس بعدما خرجت المياه من انفها امام خطيب شقيقتها؟

امعنتُ النظر لأرى العائلات متفرقة على قبائل صغيره تبتاع اثمن الملابس بأجود الخامات ، لم يعجبني ذوق تلك السيدة الطويلة ، انها تنتقي الوانٍ بٌشعة وتمزُجها مع ازياء ليست مُناسبة ، مَن يرتدي الاخضر والاحمر سوياً؟

"سيسلي." ذَلِك الصَوت ؛ جايهيون ؟

التفتُ لأرى وجهه القبيح ، تكومت المشاعر المُستائه بداخلي ، من اين خرجت تِلك اللعنة ، تفقدت حولي لأرى ايديت ووالدتي والسيدة لي قد سبقوني بخطواتٍ بعيدة.

نبض قلبي بشكل مُزعج حين لم اعثر على تايونج بالارجاء ، تباً لِمَ كانَ عليَّ تجاهله وصَده مِن طوال الصباح ، نظرتُ لِلقابع امامي بنظرات حاقِدة ، كنتُ اتوقع ان يُبادلني مشاعر الحقد ولكن ما سر تلك الملامح؟

𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || قرْمزيّ مُبهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن