١٥ | إثـر إنـتـفـاضـة

141 34 9
                                    

Opaque crimson 💌
Vote 💌

-

الحَياة تَتلف حين تكون إعتيادي.

-

قررتُ شَن الحرب على أفكاري قبيل النوم فمازال النهار ساطع واذهب الان للتَحري عَن خليفة عَملهُ رغم علمي بمهنته ولكنه مجدداً الفضول ، لِأول مره سأزوره في أوجُ عمله ، اتسائل عن رده فعله ان سيكون غاضباً مني؟

لِما؟ هل فعلتُ شيئاً خاطئاً؟ اعني زواجنا مُزيف بالتأكيد ولكن ما العيب في زيارته بعمله الذي سأترُك عنه طبعي الثاني فالاول كان مريب كفاية بالاضافه الى ذلك اليوتا صاحب الشعر الاحمر واللسان الملتصق بخده دائماً.

تباً هل هو زير نساء؟ المُبهم مثله بالتأكيد صحيح؟ اعني الطيور على أشكالها تقع !

تلاشى شِرودي حينَ توقفت السياره الاجرى بالوجهه المُحدد الذي مِن المفترض يكون عمل عائله لي بأكملها ومِن هناك سأسال عن المكان تحديداً ، سأكون ابرع كاذبه حين اخبره انني جئتُ للإطمئنان عليه ولكن لا بأس لان فضولي الان اكبر بكثير من خوفي.

ترجلتُ اخلع نظارتي وكأنني وزيرة الداخلية وليست مجرد فتاه خرجت من سيارة اُجري ، كَم اُحب الدراما تباً ايديت هي سبب كل المشاكل ، تخطيت البوابة الرئيسية وفي داخلي ادعو بِشدة ان اعثر على السيد لي والد المبهم لانه الوحيد الذي اعرفه.

كان الجميع في حاله صارمة حتى انني خجلتُ من إيقاف أحدهم حتى اسأل ، توجهت لفتاة ترتدي الزي الموحد للموظفين بإبتسامة مُشرقه "هل بإمكاني مساعدتك بشيء؟" اومات لها اتحدث بالمقابل "كيفَ يُمكنني العثور على مكتب السيد لي؟"

توقفت فجأه عن كونها الموظفه الراقيه تنظر لي من الأسفل وكأنها تُقيمني فعلياً ، تمالكت اعصابي بصعوبه فهي لديها كُل الحق لم يراني أحدهم من قبل واشك انهم يعلمون ان المُبهم تايونج قد تزوج اصلا.

"هل لكِ مَوعد مسبق يا آنسة؟" بِتملق شديد تحدثت بِحنق ، كانت الساخطة امامي تختبر صبري الضئيل ولا اعلم كيف أخرست عقلي الذي يصرخ حتى اخبرها انني سيدة ولستُ أي سيدة بل السيدة لي بلحمها وشحمها.

"كلا." ابتلعتُ ابتسامة صفراء اعلى وجهي "اذاً لا يُمكنك مقابلته الان هو مشغول جداً." زفرتُ بإحباط ولكن سرعان ما عاودت الحديث بكلُ لَباقة "اذاً السيد تايونج؟ هل هو متوافر؟" شعرتُ لِلحظة انني ابتاع كعكات ثمينة ونادِرة.

"السيد تايونج لا يتواجد بالشركة اليوم وغداً فَهو يلجأ الى عَمله الاخر." وبِكل ذكاء خارِق توقعت ان عمله الاخر ذاكَ يكون اللواء لأنه من الطبيعي ألا يعمل اللواء في شركات عريقه مثل تلك.

𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || قرْمزيّ مُبهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن