٣٤ | قُـبـلـة إعـتِـذار

170 31 7
                                    

Opaque crimson 💌
Vote 💌

-

أفسِح لي ضِلعيكَ ، أود الخِلودّ في موطني.

-

تمعنت النظر للغيوم بملامح باتت سعيدة لمُداعبة الهواء النقي لها ، تنفست على رائحة النهار اتمايل مع كل نسمة تلفح وجهي ، في أفكاري كنزٍ جُهنمي لو أطلع عليه أحدهم سأصيب بخيبة طويلة لن تكون مُحببة لأي كائن من يكون ، اتمنى تنفيذ حذافير الخطة اليوم دون أن يكشفني سيد مُبهم او سأكون مجرد أضلاع طعاماً لكلاب الشوارع.

تناولت هاتفي بينما قادتني اقدامي نحو البوابة الخلفية ، أردتُ نزع رداء الهم فقد تمكن القلق مني بوضوح ، ابدو كفتاة متسولة تسرق الماسات وليست امرأة عاقله تخرج من باب منزلها الخلفي ، لستُ بحاجة لصنع بعض الاثاره الان اجل انا أهرب من المنزل ، كان المتجر وجهتي وكنت ذاهبة بغرض شراء هدية لعيد مولد سيد مبهم.

فلو اطلعته على رغبتي بالخروج من المنزل كان ليتذكر كونه لواء صارم وسيفتح تحقيق سيصيبني بوعكة ملل وهكذا تتخرب مفاجأة الهدية لذلك اضطررت للجوء إلى طرق ملتوية وخبيثة كالهروب مثلا ! كلما أردت الكشف عن ماهيه علاقتنا يثقل لساني وما يعود ينطق لِطلاما ابقيت ستارة الغموض منسدله دائماً ولكن افكاري المُلحة قد هاجمَتني بغتة لأجرده من قناع الابهام.

مررتُ بالكثير سوياً مع شخصياتي العديدة اجل انا التي جاهدت اطلب القوة لتتبدل ذاتي من حال الى حال واتسائل كيف كنت ومتى أصبحت؟ فعقلي مملوء به ومازلت أفكر كل يوم فيه.

كنتُ كيان باهت فارغ الهواجس يتوق إلى حباً لأرضي غليل وجداني مثل تلك الزهرة التي تفتحت فور ما ارتوت بالمياة ، انا افكر فيه بتلك اللحظة وأعلم جيداً انني سأفعل ريثما اخرج من تلك سياره الأجرى وسأغدو مستقبلاً حين ادلف إلى ذلك المتجر التجاري. اتسائل حقاً الان بفضول هل صورتي في عينيه لامعه كصورته في عيني؟

بحق الجحيم كيف يكون نبضي صاخب هكذا وهو ليس بقربي حتى ! إبليس رغم كفره لم يقع لمصاص دماء.

"هل تمزح معي يا فتى؟" لماذا ساعة يد تكون بذلك المبلغ هل تُرتدي بمفردها ام ماذا؟ "انا لستُ فتى انا رجل !" بل انتَ عاهر اصمت الان مجرد بائع يظن نفسه شيئا كبيراً ! "يا آنسه لا امزح تلك الساعة باثنان وعشرون ألف حقاً." اللهم إن كان سحراً فأبطله ! ناظرته بشك احاول كشف ملامح الكذب ولكن بئساً يبدو أصدق مني شخصياً.

اظن انه سيقع اختياري على ساعة يد كهدية فجميع الرجال مهووسين بها.

اخبرت ايديت ان تبعث لي أموالاً خلسة من والدي وبعدما اخذت تشهق وتلطم لمدة ربع ساعة بأكملها بعثت الأموال في حسابي أخيراً ، لو علمت والدتي إنني دفعت ذلك المبلغ بساعه يد ستُصيب بسكتة قلبية ، اقسم لأذل سيد مبهم على تلك الهدية الغالية رغم أنها ستكون مجرد نقطه في بحر نفذوه.

𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || قرْمزيّ مُبهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن