Opaque crimson 💌
Vote 💌-
مُنذ تِلك الليلة لَم أعُد انا.
-
"انظري لوجهك الشاحِب." اعترتني الصدمة احدق فيها بذهول بينما اصاب فمي الشلل في وقت احتاجه "أتتحدثين بِجديه؟" تلعثمتُ اضع الحروف بارتباك وكأن سُحب الدم من جميع اطرافي ، صنعت ملامح يول ابتسامة عريضه ليس وكأنها منذ قليل ابغلتني خبر غير معقول.
اشهرت ابتسامة مؤكده وراحت تقول "هناك الكثير حقاً انتِ لا تعرفينه اتسائل ان كان لديكِ علم بمراقبته لكِ." تلاشت ملامح وجهي ارمقها بتوتر ، لا اعلم عن أي واحِد تتحدث؟ اتقصد تايونج ام جونجو؟ تحركت بمقعدي بعدم إرتياح مُتعجبه من قدرتها على وضع الحقائق المُفاجأه بهدوء.
"وصلنا ، سأذهب لجلب بعض الاشياء استأتين معي ام ستظلين هنا مع جيمس؟ في كل الأحوال سنستخدم سيارتي في الذهاب إلى التسوق." عدتُ لصوابي على أثر حديث يول "سأنتظرك هنا." بمجرد ان اغلقت باب السياره تنهيده قويه تركت فاهي ، شعرتُ بخفقان قلبي يهدأ افرك فرو جيمس باصابعي.
ليس وكأني لا احب وجود يول بل استمتع برفقتها ولكن ما قالته قبل قليل شَكل التوتر في كياني بوضوح ، لا استطيع استيعاب انني كنتُ مُراقبه من قبل رجلين وكأنني شخصية مهمة بالفعل بالرغم من ذلك لا استطيع الوثوق بالرجال مُجدداً ، ليس بعد ان تم خيانتي بالفعل.
خرجتُ من السياره حينَ احتجت لبعض الهواء النقي بداخل صدري المكبوت ، ذلك كثيراً على شخص واحد ! سمعت صوت نباح جيمس لاتفاجأ بوجوده خارج السياره ، لم اُلاحظ ركضه من الداخل "علمتُ للتو لماذا أصبح يومي مُنيراً وحُلو." شهقت حينَ ظهر طيف شخص على مرمى بصري ، نظرت بالجانب الأيسر اقابله برعب.
من أين ظهر فجأه؛ كان چونجو ذلك صاحب الابتسامة المريبه والغزل المبتذل.
"انه نوركِ." ارجوك لا تبدأ "مرحباً بكَ أيضاً." رددتُ عليه اتفادى عدم الاحراج "انه غير متوقع ابداً وجودكِ هُنا وبجانب منزلي ، لقد ظللتُ ابحث عنكِ هنا وهناك وفي الاخير تكونين أقرب إلي من اي شخص؟" لِماذا أشعر وكأن حديثه يأخذ الأمور إلى منحنى اخر؟ "جئتُ منذ قليل مع يول سنذهب إلى التسوق" ملئتُ عبارتي بكل رسمية اصنع مسافه مرضيه.
لستُ مرتاحة ابداً بعد علمي بإعجابه بي.
رأيته يومأ بتفهم لتظهر غمازاته بوضوح ، كان يرتدي ملابس رياضيه بيضاء بينما شعره البُني مصفوف بعناية ، يداه تعبث بزجاجه ماء الفارغه تضيعاً للوقت الذي زرع الملل بيننا ، كانت اكثر لحظة صمت مربكة قد مررتُ بها "ماذا يُعجبكِ بذاك مصاص الدمِاء؟" توسعت عيناي فجأه.
أنت تقرأ
𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || قرْمزيّ مُبهم
Fanfictionلَدغني بوَخزاتُ الخيانة فأصبحتُ مكلفة بزواج قسري لَتَرميم ما افسده خليلِ مِن هلاك. فرَيثما كنت اترقب مِثولُه بِقُماشي القِرْمزيّ ، عُتمته هَشمت ثَنايا وِجْداني المَنْثورة.