Opaque crimson 💌
Vote 💌-
وَكيفَ لِلرسائل أن تَحمِل إليك... ما احمِله في صَدري.
-
ركضت صانِعة وجهتي الى المرحاض ، لا اعلم كيف آتتني السُرعة حتى اخلع عني ملابسي أكملها في ثانية واحدة ، عانقت المياه الباردة جسدي لأرخيه في راحة. كنتُ أغتسل بمياة قارِسة البرودة بِعُنف وكأنني اُزيل خِدوش الحَر عَن إنتهاك جسدي.
بعد مرور الكثير من الوقت توصلت لفِكرة رائعة ، لن اتزحزحُ عَن الحوض حتى يُغادر النهار رُدهه السَماء ، لستُ اهتم بإعظامي التي ستُهشم بَل أُفكر بِجدية ان اتفادى الم ظهري بِوسادة لَن اُمانع أن تبتل لِطلاما انها مياة ثلجية ، اني لِلحرُ باغضة وسأُحبِذ مِكوثي في أراضي أنتارتيكا رَيثما تنتهي خِيوط الصَيف المُشتعلة.
"عَلِمتُ بأمر كُرهك البَغيض لِلصيف ولَكِنني أكسل مِن الاتصال بطبيب يُعالج الزِكام القادِم مُستقبلاً إليكِ."سَمعتُ صراخ المُبهم خلف الباب والذي قاطع خلوتي مع المياه ، لقد كدتُ اتزاوج مع البرودة بكل جديه ! مِن الجَيد انه لَم يقتحم المرحاض كالمرة السابِقة.
كنتُ لأمُزق عيناه ولن اهتم بكونه مصاص دماء.
امرِه مازال يتلحف بأوصال الغِموض ، أنى له ان يَتعامل كشخصٍ طبيعي وكلُ ما يحيطه مُثير للشَك والريبة ؟ ألن ينكُف عَن الظِهور بشكلٍ مُبهم؟ ظُلمته تُقيس بي شعله مِن المَقت ومع مرور الوقت سأتَمرد راكِضة إلى عِلاج مِن وَخزات فِضولي.
تباً لِفضولي.
اتَعجبُ كيفَ مرت سَبع أيامٍ بِذلك المنزل ومازلتُ حَية أتنفس ! هل أنا حقاً بِخير مع حقيقته السرية؟ كيف لَم يصدر مِنه أي حدث مشبوه جعله مُتعطش لِدمائي؟ هل انا بِذلك السوء اليست دِمائي حُلوة؟ يا وَيله لَو كان يمتص دِماء واحِدة اُخرى سأقتُله حتماً انا اشد الماقتين لِلخيانة.
مِن العاشِرة مساءاً الى السادسة صباحاً يتواجد طيفه بالمنزل مُلتهياً بِملفاته في مَكتبه ، بالنسبة للأوقات الاخرى فهُم كلمتين ما يقابلوني حين يتسائل فضولي 'مشغول بِعمله' واني كمواطنة بشرية تستيقظ تقريباً الساعة اثنى عَشر صباحاً وتخلد للنوم في ذات الوقت تقريباً مساءاً.
أي انني لا اعثر على وجهه استثناء ساعتين يتيمتين اخذتُ بهم فِكره سيئة عَن هوسه بأعماله المُملة والغير مكشوفة للأن ، وما يزيد الامر غِموض انني حين اذهب لإتمام مشروع التخرج اتفاجأ بِرسائل مِن حضرته وكأنه كَثير الإنشغال في مُراقبتي ، الى أي حدٍ تَصِل ثَروته حتىَ يبعثُ رِجالة فقط لإتباعي بِكل مكان؟
أنت تقرأ
𝐌𝐚𝐫𝐫𝐢𝐚𝐠𝐞 || قرْمزيّ مُبهم
Fanfictionلَدغني بوَخزاتُ الخيانة فأصبحتُ مكلفة بزواج قسري لَتَرميم ما افسده خليلِ مِن هلاك. فرَيثما كنت اترقب مِثولُه بِقُماشي القِرْمزيّ ، عُتمته هَشمت ثَنايا وِجْداني المَنْثورة.