بسم الله الرحمن الرحيم 💓
دائماً تبدو هادئاً
و كأن ما يحدُث حولك لا يُعنيك لكّنك لست كذلك......
- هاروكي موراكامينبدأ ❤️
======================================================================================
ظل كريم يسير بخطوات جريئه للخارج و يتافف بخنق و يسحب خلفه تلك النور ذات جسد متصلب يشبه المنزل المهجور لا روحا فيه و الدموع لا زالت تنهمر بغزاره على وجنتها و تكتم شهقاتها المريره بحلقها الجاف و تحدق أمامها بعينان زائغتين ذابله غير مصدقه و مدركه ما رأته منذ دقائق.......
فحبيبها كنان قد تزوج بأخره و تخلي عنها للمره المئه و ذهب لغيرها ، عاد ذلك الشخص التي تحمل له بداخلها الكثير من الحب ليختار امراه اخري لتشاركه الحياه و ما بها من الايام و السنوات عديده و خلق ذكريات معها قد تكن سعيده او حزينه و لكنها لا تموت أبدا..........
رفع كريم حاجبيه باستنكار عندما سكن جسدها الممتلئ خلفه و تصلب كالحديد ، فهي كانت تدفعه بكل ما أوتيت من قوه لكي تعود للقاعه مره اخرى و تواجه ذلك الكنان مما يتلهب بداخلها من مشاعر مختلطه ما بين الغضب و الحزن و الصدمه و لكنها لا تفعل ذلك.........
توقف كريم عن الحركه و تافف بخنق و التفت بجسده العريض للخلف و ترك يديها التي كان ممسك بها و وضع يديه في جيبه و وقف أمامها في ثبات و نظر لها نظرات ثاقبه مطوله و رفع حاجبيه باستنكار.........
وجهها شاحبا و خاليا من التعبيرات و تنظر بجمود أمامها بعيناها ذابله لا ترمش و لا تتوقف عن زرف الدموع المنهمره بغزاره على وجنتها و تبتلع ريقها بصعوبه و تتنفس باضطراب........
حك كريم ذقنه بسخط و عقد حاجبيه بضيق و تافف بخنق للمره المئه بتلك الليله المريبه و وضع يديه بجيبه و كز على أسنانه و نظر حوله بنظرات ثاقبه ليبحث عن عربيه أجره لتركب بها تلك النور........
رفعت نور راسها للأعلى قليلا و ابعدت خصلات شعرها من أمام وجهها و حاولت الوقوف بثبات بعد شعرت ان قدميها غير قادره على حملها و رمشت عده مرات و نظرت لكريم نظرات حزينه و لم تتوقف عن البكاء و ابتلعت ريقها بصعوبه و كورت قبضه يديها بقوه و حصل كلاتي :نور بجمود : بيحبها ؟؟؟؟
كريم بعدم فهم : أفندم؟؟؟؟؟
نور بجمود : كنان بيحبها ؟؟؟؟
كريم بنبره جاده : اكيد .......
نور بجمود : قد إيه يعني؟؟؟؟؟
كريم بتعجب : بيحبها جدااااا ، بتسألي ليه.....
نور بجمود : مقولتليش عنها لييييه ؟؟؟؟
كريم بتعجب : اقولك ليييه حاجه زي ديه......
نور بغضب : علشان انتا صاحبه الانتيم يا كريم و كنان مش بيعرف يعمل اي حاجه منغيرك ، لزم كنت تقولي علشان انتا الوحيد اللي يعرف بكل اللي بيني و بين كنان......
YOU ARE READING
لست كما تظن ⭐ / بقلم بسنت طه
Storie d'amore" لكل منا حياة وآحده , بها حكايه وآحده , وشيكة, مدهشه, متقلبة و عصيبة , تبدأ هذه الحياة ببكائنا و تنتهي بالبكاء علينا..... كم غرقنا في تيارات أمواج الحياه الهائجه دون طلب الاغاثه و كم بقينا أناس حقيقيون ذو قلوبا عفيفة ناضجه إلي أن تحولنا لأشخاص زائ...