بسم الله الرحمن الرحيم
فرحةُ الحبِّ عظيمة ، لكنَّ المُعاناة فظيعة ، والأفضَل للإنسَان أن لاَ يحبّ أبدا.......
- فيودور دوستويفسكينبدأ ❤️
==============================================================================================================
في صباح يوما جديد ذو شمس ساطعه باشعتها الذهبيه و في تمام الساعه الثامنه و النصف صباحا ، قد اجتمعت عائله المنشاوي التي تتألف من السيده امينه، تقي الصغيره، داليا ، سمر ، السيده محسن، السيده فاطمه و السيده اشرف على طاوله الطعام لتناول وجبه الإفطار معا في هدوء تام.......
قطع هذا الصمت الطويل ، رنين جرس باب القصر ففتحت السيده سعاد ليظهر منه كريم مرتديا ملابس رياضيه بلون الابيض و الأسود و شعره مبعثر قليلا و يسهل بخفه و يحمل بيديه مفتاح سيارته الفارهه و هاتفه الذكي ، اتجه بخطوات هادئه ليقلي تحيه الصباح عليهم بنبره هادئه و عيناه لا تبتعد عن تلك السمر......
ما ان لمحته سمر يقف أمامهم بتلك الطاله الرياضيه حتى اعتدلت بالجلوس و وضعت قدم فوق الأخرى ، تنهدت بتوتر و قد ابتلعت ريقها بصعوبه و قد تحاشت النظر له بقدر الإمكان و تناولت طعامها في هدوء تام محاوله تجاهل وجوده عن قصد........
كان السيد اشرف و السيد محسن يتابعون بمنتهي الهدوء نظرات كريم لمحبوبته الجالسه أمامه و من ناحيه اخري لاحظوا هذه التغيرات التي طارئت على سمر فور قدوم كريم و كم أصبحت تتناول الطعام باستمتاع بعد أن كانت تشعر بفقدان الشهيه.......
استطاع كريم تمالك نفسه ، فحمحم بنبره ذات مغزي ، وضع يديه على ظهر الكرسي الطي يقف خلفه، ابتسم ابتسامه خفيفه و كان من حين لأخر ينظر على تلك السمر بنظرات ناعمه و قد حصل كلاتي :كريم بابتسامه خفيفه : انا بعتذر على الازعاج إللي علي الصبح ده....
السيده فاطمه بابتسامه خفيفه : ده بيتك يا إبني.....
كريم بابتسامه خفيفه : حبيبتي يا عمتو
السيد اشرف بتعجب : متقعد ، واقف لييييه؟؟؟
كريم بابتسامه خفيفه : هشوف كنان عايز ايه و امشي على السريع....
السيد محسن بتعجب : كنان في الساحل، منا قولتلك يا إبني
كريم بتفهم : ما هو كلمني و قالي انه بقي في الطريق و كلها نص ساعه و يبقي هنا
السيد محسن بتعجب : دول كانوا المفروض فاضلهم يومين لسه ، استرها يا رب....
السيده فاطمه بابتسامه خفيفه : ان شاء الله يا محسن....
السيد اشرف بتعجب : هو مقالش ليك راجع بدري كده ليييه ؟؟؟
كريم بنبره هادئه : لا ، كل إللي قاله انه في الطريق و كلها نص ساعه و يبقي فض مصر و عايزني استناه في القصر علشان حاجه مهمه و قفل السكه في وشي......
YOU ARE READING
لست كما تظن ⭐ / بقلم بسنت طه
Romance" لكل منا حياة وآحده , بها حكايه وآحده , وشيكة, مدهشه, متقلبة و عصيبة , تبدأ هذه الحياة ببكائنا و تنتهي بالبكاء علينا..... كم غرقنا في تيارات أمواج الحياه الهائجه دون طلب الاغاثه و كم بقينا أناس حقيقيون ذو قلوبا عفيفة ناضجه إلي أن تحولنا لأشخاص زائ...