انا حقا حقا لست بخير أبدا كانت مشاكلي أقل و أتجاوزها بسرعة لكن هذه المرة لست بخير و لا أقدر على أن أكون بخير
لأني أشعر أن أقرب و أفضل سندٍ لي يجب أن يكون عائلتي .... لم يعد هذا صحيح أصبحت أعتمد على أصدقائي لأستشيرهم و أتحدث عن أشياء خاصة بي لأن عائلتي أصبحت تعيق طريقي.
لم يتركوني أختار تخصصي الدراسي للمرة الثانية و تعرضت للضرب من قبلهم لأني أردت أن أفرض رأي و أغير الجامعة.
نعم هذا ما حدث و غير هذا الآن أصبحت أنا المخطئة أنا لم أقل شيء يخل بالأدب قلت أني أريد تغيير الجامعة فقط لأني لا أحب تخصصي الحالي لا أشعر بالراحة فيه حتى أني أموت قهرا عند دخولي الجامعة لأني أكرهها جدا خاصة عندما فشلت فيها فشلا ذريعا .
و الآن قاموا بقطع المصروف علي حتى أني لم أذهب ثلاث أيام للدراسة لا أمتلك ثمن تذكرة القطار و لكن اليوم الحمدلله لدي ما يكفيني للذهاب هذا الأسبوع لا يجب علي أن أغيب أكثر ، لدي مشروع صغير أديره من المنزل لا أخذ منه الكثير لكن يكفيني للذهاب للجامعة فقط ربما سأضطر أن أبقى جائعة بعض الوقت لاني لا أستطيع أخذ شيء معي من المنزل فأمي أخذت إحتياطاتها ليس هناك شيء أقدر على أخذه معي للجامعة فسوف أتحمل هذا أصلا منذ أيام إزداد وزني . الآن الأمر عادي إن فقدت بعض الوزن مجددا .
لكن فقدت ثقتي بهم و كل ما أتمناه أن أستطيع تحقيق ما أريد مهما وقفوا أمامي يمنعونني لن أستسلم إن الله يمهل و لا يهمل . إن بعد العسر يسرى ! أثق بالله و سأستطيع تجاوز هذه المحنة و الرحيل عنهم للأبد إن مت و أنا في طريقي لن يزعجني الأمر أيضا لأني سأحب أن أموت بعد تحقيق بعضا مما أردت فعله بشغف و المهم أن أقدر على المواظبة على صلاتي و الا بماذا سأقابل الله ؟
يارب سهل علينا و يسر ولا تُعَسِرْ آمين يارب العالمين.
اه و تذكرت أيضا بعد الشجار دون سبب لم أحدث أي من أبي أو أمي لكن عدت للحديث مع أمي فقط و أبي أصبح يتجاهلني و طبعا أنا تجاهلته أيضا لانه المخطئ ماذا لو مت من صدمة يومها؟
لقد كنت نائمة و لم أستوعب ما حدث أصلا أتذكر فقط صدى صوتي و أنا أصرخ و أبكي و هو يصرخ بوجهي و يضربني بقوة على ركبتاي و أنا أصلا يومها أصبت قدمي اليسرى و اتوجع من أيام قبل ذلك و هو زاد الطين بلة عندما ضربني بقوة عليها و إلى الآن مازلت أعاني بعض الألم و أحيانا لا أمشي بإستقامة بسبب ضربه .
لا أعرف لما حدث هذا لكني الآن أكره عائلتي بشدة ليس فقط أبي و هذا ما جعلني أمر بوقت صعب جدا و أصبحت أعاني من نوبات بكاء فجأة و أرتعش دون توقف أحيانا أفقد أنفاسي للحظات و هذا يجعلني أكرههم أكثر و أكثر أصبحت مرهقة نفسيا و جسديا لا أعلم كم سأعيش هكذا معهم لكن أتمنى أن لا يطول بي الأمر لأني سوف أواجه عقدة نفسية و إكتئاب لم أواجه مثله قط .
أنت تقرأ
قلب متوارٍ
Sonstigesلا اجيد التعبير عن مشاعري....لكن الكتابة هي مكاني لإخراج كل تلك المشاعر المكبوتة داخلي ربما تفيدكم بشيء