الارتباط و العلاقات

18 2 7
                                    

لطالما أردت التحدث عن هذا الموضوع ، أول ما بلغت العشرين من عمري بدأ الجميع بطرح فكرة الزواج علي .... كأني مجبرة على إتخاذ خطوة كهذه و أنا في هذا السن لكني طبعا لست من المهتمين بأمر كهذا .
لماذا؟
لأني فعلا أرى و أواجه حقيقة علاقة والداي و بعض علاقات العاطفية لأصدقائي أرى شيء يجعلني دوما أفكر لما نحن الإناث  بصفة عامة يجب أن نكون نحن من نضحي من أجل ذلك الشخص و أن نصنع من الحزن سعادة بينما علينا ضغط رجل ما في حياتنا؟
صحيح انه نصف ديننا لكني بصراحة لا أرى شيء يناسبني في هذه التراهات .
لم أحب أحدا يوما ، حبا من ذلك النوع "حب عاطفي " .
أفكر في نفسي طول الوقت ، كيف سأنجح في دراستي كيف سأتجاوز كل العثرات التي تعترضني في نجاحي لكن في التفكير بأمر " العلاقات العاطفية "
لا أشعر بالراحة أبدا فتخيل أني سأرذخ لشخص ما هو الأسوء ، لا تخبرنني اني سأجد شخص أتفاهم معه ، يفهمني و يقدرني كما أفعل ، يحبني و يهتم بأمري ، يهتم لكل عقدة أمتلكها و يبتعد عن اي شيء يحزنني ... هذا كلام يوجد في الروايات و الدراما و الافلام و الصور المتحركة لكن في الواقع ؟ لا أضن ذلك حتى لو كان هناك هل سأكون محظوظة و أمتلك علاقة لطيفة و هادئة كتلك؟
لنكن واقعيين 0.1% هم من لديهم علاقة هادئة كتلك ... لا يعني أنهم لا يتشاجرون و لا تحدث مشاكل بينهم ، بالعكس عادي وجود مشاكل و الغير عادي هو غيابها .
بالنسبة لي لو تزوجت يوما لا أضن أنها ستكون علاقة حقيقية أضن أني سأقوم بإستغلال ذلك الشخص ربما يفيدني في شيء أو أن والداي أجبراني على شخص ما و سينتهي الأمر بطلاق ليس له مثيل هذا لو تزوجت بتلك الطريقة أصلا .
لكن نظرتي للحب هي أنه شيء يجعلك تنزف داخليا ، أنت الفرد الوحيد الذي يعطي أكثر مما يأخذ ، يشعر بألم كلما يتم تجاهله أو الإحساس بعدم ارضاء ذلك الشخص ، الحب بالنسبة لي حاجز كبير و ثقل لا أعرف كيف أتعامل معه.
ربما أنا أخاف من تلك المشاعر و لكني أفكر في نفسي بأنانية أكثر مما تضنون ، أريد أن آخذ أكثر مما أعطي ، لا أريد الإهتمام المفرط و لا الأحضان و القبل فهي أكثر ما يدفعني للجنون فأكثر ما أكره أن أشعر بجلد شخص ما على جسدي و خاصة وجهي !
و بعدما درست البيولوجيا كرهت الأمر أكثر فهو مقرف نظريا !
أفكر دوما بالإستقلال بنفسي ، أمي أخبرتني بعدما تناقشنا في موضوع انه يجب ان ادخل علاقة قريبا " لو كنتي مستقلة تماما و اكملتي افتتاح مشروعك الخاص و تخرجتي باكرا لما كنت قد طرحت عليك هذه الفكرة " بعد قولها هذا عرفت أني أضعت سنتين من حياتي دون الوصول لهدف يذكر ، لقد كنت أتصرف بطيش لوقت طويل حتى عندما كبرت .
و الآن أبلغ من العمر 22 سنة و مازلت في السنة الأولى في الجامعة
و طبعا هذا ليس بأمر سهل أبدا مازال أمامي طريق طويل و لا أعرف ماذا أفعل كي أختصر المدة.
فعلا أمتلك كل شيء لأستقل بنفسي فلما سأحتاج شخصا يقف عائقا في طريقي ؟
ربما سأجد شخص جيد يوما ما لكن لا أمل لي في ذلك فأنا أركز على نفسي أكثر و .... لأكون صريحة معكم حتى إن وجدت الشخص المناسب أتوقع الهروب كحالي الدائم .
و البارحة وجدت صور تعبر عن شعوري تجاه ذلك النوع من الحب :

و البارحة وجدت صور تعبر عن شعوري تجاه ذلك النوع من الحب :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
قلب متوارٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن