لدي مدة طويلة أعاني من مرض لم أكن أغلم أنه مرض أصلا ، أمتلك طريقة تفكير ترهقني .
لدي مرض يشعرني بالخجل و الخوف و طبعا لن أقوم بنشره هنا فأغلبكم لا يعلم أن هناك بعضا ممن يعرفونني شخصيا قد يجدون هذه المذكرات صدفة لهذا لن أقوم بفضح سري هنا أبدا أبدا .
المهم دوما أو دعوني أقول أكثر الوقت تأتني أفكار و تخيلات و أحلام يقظة و أحلام عند نومي عن أن هناك من إكتشف أمر مرضي أستيقظ خائفة أو أرتعب من الفكرة عندما أكون صاحية و هذا يؤثر بي بشدة و يخيفني أيضا لدرجة أني ما أزال أخاف من التفكير و لا أعرف كيف أتوقف عن ذلك دوما أفكر بطريقة سلبي كأن يعرفون مرضي أو تحدث معي بعض المواقف المحرجة أمام أي شخص كان أو حتى أتخيل أنه تم إهانتي أمام أناس أكرههم لا أعرف لما أفكر بهذه الطريقة دون شعور مني لكن أريد أن أشفى من هذه الأعراض ربما لدي وسواس قهري لكني أقاوم نفسي أقاوم خوفي و أحاول أن أقاوم أي أمر سلبي في حياتي.
كما أني و للأسف بعد إصلاح لنفسي دام سنة و نصف عدت لنفس عادتي السيئة مازلت أخذ مكان المظلومة الظعيفة دون سبب فقط حاول مرة واحدة أن تطبطب على كتفي و ستجدني آتي أبكي إليك دون سبب محدد أو أقوم بإختلاق كذبة و أصدقها .
عدت مختلة كما كنت أريد أن أتراجع و أن أحسن من نفسي يجب علي أن أختلي بنفسي مجددا
يجب أن أبتعد عن أصدقائي في حياتي الحقيقية لأنهم مهتمين جدا بي و أنا أستغل الأمر دون شعور مني أظنه الوقت الصحيح كي أحاول الشفاء من هذه الحالة مجددا ثم أعود للإلتساق بهم فهم لطفاء و قدموا لي الكثير من العون و السعادة و الكلمات المشجعة و الأفعال أيضا ، وجدتهم في حزني و فرحي ♥️ أحبهم بشدة و لكن يجب أن أبتعد عنهم فترة شفائي هذه يجب أن أعود فتاة متزنة هادئة منعزلة و لكن بين أصدقائي.
إن كان لأحدكم فكرة كيف أشفى من الوسواس و التفكير السلبي و العيش في كذب خيالي ليخبرني .
أنا حتى لا أعرف كيف أتحكم في نفسي عندما افكر بتلك الطريقة الكئيبة أنا أصلا أصدق الموقف الذي إختلقته و أجعلهم يصدقون الأمر أنا حقا لا يكفي أني أكذب، أمثل و أقوم بإيذاء نفسي و عقلي خاصة.
أحتاج إلى المساعدة فعلا.
أنت تقرأ
قلب متوارٍ
Randomلا اجيد التعبير عن مشاعري....لكن الكتابة هي مكاني لإخراج كل تلك المشاعر المكبوتة داخلي ربما تفيدكم بشيء