this year

16 3 2
                                    

هذه السنة أصبحت مختلفة ، بطريقة جعلتني أنا أتغير تقريبا رميت كل شيء عرض الحائط و ركزت على دراستي التي بالكاد إستطعت أن أنجح في أول فصل ، مازالت النتيجة النهائية...التي لا اعرف عنها شيء.
أنا أكاد أنفجر من كثرة الضغط الذي أشعر به لا شيء يسير كما أريد و هذا شيء عادي جدا الحمدلله على كل حال ، لكن السيء هو اني حقا أصبحت انفعل على أتفه الأشياء و أنا أكتب هذا الفصل أحاول تهدئت أعصابي فغليان دمي بدأ يزداد و أريد الصراخ أو أن أمسك شخصا ما أضربه دون انقطاع إلى أن أخرج كل غضبي ، تعبي ، حزني و توتري لم أعد أحتمل هذا الكبت الداخلي الذي انا به .
لقد قمت بإسكات جميع مشاعري لشهر تقريبا حتى أستطيع الدراسة و رغم كل ذالك لقد فلتت مني الكثير من التصرفات الطائشة لوهلة و مازلت متعبة من الكم الهائل من المشاعر العالقة بداخلي .
لست مكتئبة لكني غاضبة و حزينة جدا
لم ينفع معي شيء .
لقد كنت أسكت مشاعري و عقلي بسماع القرآن كل يوم و كل مرة أشعر أني بدأت أنفلت بتصرفاتي الغاضبة و انا حقا قادرة على تحطيم كل شيء حولي لهذا احاول حماية نفسي قدر الامكان فأسمع القرآن دون توقف و الآن لم اعد قادرة لا على سماع القرآن و لا الأغاني و لا الكتب الصوتية و لست قادرة لا على مشاهدة افلام و مسلسلات و لا أي شيء، لم اعد قادرة على ممارسة هواياتي .... هذا ما وصلت اليه .
رميت نفسي إلى الهاوية من دون سبب فقط لاني أعدت السنة مرة في الثانوية أصبحت أخاف أن لا أنجح أقوم بحرق نفسي و تدميرها
لا أنام الا ساعتين في اليوم و احيانا لا انام ابدا، تمر الأيام و أنا متعبة و لا أهتم ، أشعر بالجوع و العطش لكن لا أقف من مكاني كي آكل خوفا من أن يتملكني النعاس .
حقا قتلت نفسي ، مرة ... مرتان و هذه الثالثة
رسبت مرتان في حياتي ، مرة في البكالوريا و من وقتها درست بجد و لكن بطريقة خاطئة فلم أكن أنام أو آكل صحيح نجحت لكن بقيت أشعر بأني لست بخير أبدا ... لم أتوجه إلى الجامعة التي أردت و دخلت إختصاص لم أفهمه و بدأت رحلتي في الضياع لم أعد أدخل الفصول و اخرج من وراء والداي فقط حتى لا أشعر بتوتر لم أعد أدرس فقط اهرب من واقعي و بعدها اقوم بقتل نفسي و انا ادرس الى ان رسبت و مرضت و لم أعد أعلم كيف اتصرف .
السنة هذه قلت سأريح نفسي ، لن أدرس بطريقة قاتلة و سأركز بهدوء و نعم لم اسهر ليال طويلة او ابتعد عن الأكل لكن جسدي لم يتوقف عن اسكات توتري بل مرضت و اضطررت ان اذهب الى المستشفى قبل الامتحان بيوم و يوم الامتحان التالي الى ان أصبحت أذهب الى المستشفى طيلة مدة الامتحانات و لكن نجحت الحمدلله ما يزال الا الفصل الاخير أنتضر النتيجة بفارغ الصبر و لكن درست بطريقة لم يسبق لي أن قمت بها هناك أيام أدخل إلى الامتحان و انا لا املك ادنى فكرة عن الموضوع اصلا و أيام أدخل و انا متأكدة من معلوماتي لكن خائفة .
ادرس طيلة اليوم و انام العاشرة ليلا ثم استيقظ على الساعة الثانية صباحا و ابقى مستيقظة الى منتصف النهار احاول النوم و طبعا احيانا انام و استيقظ الا الساعة الرابعة و احيانا انام نصف ساعة و احيانا لا اقدر على النوم .
أتذكر كيف قضيت آخر امتحان أحاول أن لا أغلق عيني و لا أنام وسط الامتحان لم يكن لدي وقت للتفكير فقط أحاول الاجابة بسرعة و لكن النوم كان يشوش نظري و تركيزي .
حقا لقد أهلكت نفسي ، جسدي ، عقلي و كامل حياتي بسبب تهوري و عدم قدرتي على التحكم في غضبي و أعصابي بصفة عامة !
هذا قاتل .. من له نفس صفاتي أرجوك إعمل على الحفاظ على نفسك و ادرس بتركيز دون قتل نفسك لأنك متوتر أو خائف .

 من له نفس صفاتي أرجوك إعمل على الحفاظ على نفسك و ادرس بتركيز دون قتل نفسك لأنك متوتر أو خائف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
قلب متوارٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن