كم أشعر بالحزن لدرجة اني لا أعلم كيف سأخبركم بما داخلي.
لقد فشلت في أول سيمستر ... إن الأمر مزعج ، متعب لدرجة أنني لست قادرة حتى على تحمل نفسي لا اريد التحرك من الفراش اريد ان ابكي او ان ابقى دون حركة .
البارحة شعرت و كاني غاضبة جدا لدرجة اني لم ارد الصلاة ، أستغفر الله ياربي سامحني على ما شعرتُ به.
لقد كنت افكر بطريقة سلبية لأن أمي لا تجيد التعامل معي حقا ، لقد قالت لي كلام و عتاب ليس في مكانه ابدا خصوصا اني في تلك الفترة كنت متعبة ، مريضة و لست قادرة على تذكر أي شيء مما درست عند الامتحان... لماذا ؟
لان الامر بسيط بسبب ان جسدي اصبح يتجاوب مع التوتر بطريقة سلبية جدا ، كنت اشعر بالخوف و القلق ثم اصبحت اعاني من حالة اغماء دون سابق انذار و ما حدث في الفترة الاولى أن الامر اختلف فأصبحت أعاني من ألم في الرأس ، انتفاخ في عروق و اعصاب الرأس و هذا ما يسبب لي النسيان و كثرة السرحة يعني اكون في قمة تركيزي و افقده في ثوانٍ دون ان أشعر أو أعرف في ماذا افكر كأني غائبة عن الوعي بأعين مفتوحه، عانيت من صعوبة في النوم و تشنجات في النوم .
و رغم ذلك امي تتجاهل الامر و تقول لي انتي لم تدرسي و لم تفعلي و و و و...
تنسى كم درست و بكيت بسبب عدم تذكري لما خفظته عند استلامي لورقة الامتحان و بسبب عدم النوم براحة لان التشنجات التي تأتيني توقضني من النوم الذي في الاصل لم اكن قادرة على النوم الا بضع ساعات لا اكثر .
لكن من سوف يتذكر كل ذلك و من سيعلم كم تعبت جسديا و نفسيا ... حتى اني ضننت اني على حافة الجنون و فقدان عقلي و ذاكرتي من كثرة النسيان .
على أساس أني تحسنت لكن بعد ما حدث و تعرضي للصدمة بسبب الاعداد التي رأيتها عاد لي الصداع و نوبات القلق و عدم النوم براحة، لم أرى يوما أعداد أسوء مما لدي لانها الأسوء ...أنا أجد أني أخذت 0 في احد المواد؟ أين عقلي ؟؟؟ ليس هناك اجابة صحيحة؟؟؟ و لا واحدة ؟
هل لهذه الدرجة اصابني غباء لكن ليس غباء تعرفون لماذا ؟ لأن الجميع يخبرني أني لست من النوع الذي فعلا يطلق عليه غبي لأن ما نراه هو خيانة من جسدي خيانة كبيرة بسبب صحتي ... أخسر الكثييير فقط لأن أعصابي متعبة، جسدي ضعيف و لست قادرة على أن أتلقى علاجا كاملا فقط لأن أمي و أبي يحاولون تجاهل الموضوع و إقناعي أنني بخير و أن ما يحدث معي شيء عادي و الأدوية ليس لازمة و الفيتامينات التي كانت تساعدني على أن أكون أكثر نشاطا بما اني اعاني من خمول في جسدي تم منعهم علي أيضا .
لا أعلم كيف سأتصرف ، اريد فقط الآن أن أصلي بقلب نقي دون الحقد على نفسي او السخط لاني بداخلي اشعر بحزن و غضب لعدم استجابة دعائي و هذا ما يجعلني أقلق أكثر .
أنت تقرأ
قلب متوارٍ
Randomلا اجيد التعبير عن مشاعري....لكن الكتابة هي مكاني لإخراج كل تلك المشاعر المكبوتة داخلي ربما تفيدكم بشيء