أتمنى أن أبدا سنة جديدة بكل فرح و حذر أتمنى أن أنجح ولا أتلقى صفعات مؤلمة من هذه الحياة أتمنى أن تنقطع علاقتي مع أبي بكل هدوء و من دون سبب يمسني كل ما جعلني أقطع علاقتي به ليس فعل مشين مني بل لاني لم أعد أتقبل ما يقوم بفعله لنفسيتي المضطربة كفاني تعبا كفاني اكتئابا لم أعد مستعدة لتحمل سمه و عقده التي يريد زرعها بها لم أعد أحتمل أنني يجب أن أسمع كل كلماته السامة و الخاطئة أنا أكره أن يجعلني أشكك في كل ما هو قريب لقلبي في كل ما هو محبب لي و في كل شخص مهم بالنسبة لي يريدني أن أصبح وحيدة ، وحيدة لدرجة البكاء و الصراخ داخلي و ثم أقف أحدق بدموعي تنهمر أمام المرآة كمختلة عقلية أتخيل أحدا ما يواسيني و كل ما أفشل في ذلك أتخيل موقف يستحق أن أشعر بالحزن عليه أكثر مما أنا به حتى أنسى مشكلتي الحقيقية و أبكي رغم الألم الذي أنا به .
بسببه دمرت عائلة بأكملها
بسببه خسرت نفسي و كل ما أبنيها يقوم بتحطيمها مجددا بقوله اني فعلا فاشلة، بقوله أن الجميع يضحك علي من وراء ضهري و أن الجميع لا أحد منهم يعتبرني صديقة و شخص ذو قيمة يجعلني أصدق هذا كثيرا .
حتى أني إتخذت قرارا أعرف أنه غبي لكني سأتصل بصديقتي سأسلها إن كنت فعلا إشخص له قيمة في حياتها و في حياة كل واحدة من اصدقائنا هل أنا فعلا كالنكرة بينهم و لا أمثل شيء غير الفشل و الغباء ؟
أريدها أن تجيب على اتصالي و لا أريدها أن تفعل ذلك أيضا أعلم أني مترددة لكني أريد ردا مناسبا لهذه الأسئلة حتى أكتفي من التفكير الزائد .
أصبحت معقدة أكثر و أكثر ضننت أني تجاوزت الأمر ضننت أني دفنت عقدي و لن تعود لكن بسببه كل شيء عاد كالسابق .
وعدت نفسي أن لا أخبر أحدا عن مشاكلي مجددا لكني أعود كالمذلولة و أفكر بالإتصال بها لأشكي همي
أنا جبانة لم أقدر حتى على ترك رسالتي بل و بسرعة حذفتها .
أنت تقرأ
قلب متوارٍ
Casualeلا اجيد التعبير عن مشاعري....لكن الكتابة هي مكاني لإخراج كل تلك المشاعر المكبوتة داخلي ربما تفيدكم بشيء