أخيرا نجحت ، لا أستطيع وصف ما مررت به هذه السنة من إكتئاب و تعب نفسي و جسدي ، لقد حدث الكثير هذه السنة لقد مرت مليئة بالإكتئاب و البكاء و المشاكل لكن مررت بالكثير من النجاحات كل مرة كنت أشارك فيها في مسابقة أربح ، كل مرة كنت أدخر النقود لا يذهب تعبي فس ادخاؤها سدا و اخرج مع صديقاتي لشراء أكلتي المفضلة و مشروبي المفضل .
الحمدلله بعد تعب و جهد نجحت اخيرا.
مررت الفترة الأخيرة بتعب جسدي لدرجة الإغماء في الشارع دون وعي مني ، صديقاتي كنَّ متعبات أيضا واحدة تكتئب و الاخرى تأتيها موجة من القلق تعيق تنفسها و اخيرا اليوم فتحنا اتصال فيديو معا منتظر بشرى نجاحنا الثلاثة و هذا ما حدث بالفعل كل منا كان لها رد فعل مختلف .
أنا فقط ابتسمت لم اقدر على التعبير على فرحتي و كأنها مكبوتة احاول تزيف ذلك و اقناع نفسي اني سعيدة جدا لكن اعلم اني سأمر بفترة جنون قريبا ، ستجدوني كل ثانية أرقص و اغني في غرفتي و أتحدث كثيرا دون انقطاع اعلمان هذا ما سيحدث معي
صديقتي الاولى ارتجفت من الخوف اولا ثم صرخت غير مصدقة أنها نجحت بقيت ترتجف و تشرب الماء دون توقف حتى تستوعب انها نجحت ثم بدأت بالرقص
اما الثانية صرخت نجحت ثم انفجرت تبكي دون انقطاع و هي تردد نجحت لا أصدق هذا لقد نجح ثلاثتنا لا استطيع التصديق الى ان تدخلت امي و قالت لها يا فتاة نجحتي توقفي عن البكاء ! لانها فعلا بكت لمدة خمسة عشر دقيقة متواصلة حتى هدئت و عادت للبكاء مجددا.
غير أن صديقاتي المقربات اتصلنا بي واحد تزغرط ، الاخرى فرحة من قلبها الثانية قالت لي اخيرا الآن أنا إرتحت ، الثالثة بقت تقوم بإعطائي نصائح لكي أخذ تحصيل أعلى السنة القادمة و الاخيرة قالت لي اخيرا سيمر صيف كالجميع الآن بينما الاخرى قالت لي اخيرا سنبقى معا اتمنى ان نكون في نفس المجموعة .
نعم أنا محظوظة بوجودهم فلولاهم و لو لا توفيق ربي طبعا و جهدي لم أكن لأفرح او أنجح ، لم يتركنني دقيقة حين إكتئبت و حين طلبت المساعدة و حين بكيت و حين فرحت .
أحببتهم بصدق و أحبوني بصدق .
لم يكن أمر إنتقائهم من بين الآلاف ، بقيت ثلاث أشهر بدون أصدقاء الى أن تعرفت عليهم رويدا رويدا و رأيت الكثير من الفتياة حولي و اصبحت صديقة لجميع من معي في القسم، لم أكن سأتقرب إليهم ان لم اتعرف على باقي الفصل لقد تعرفت على الكثيرين و تقربت إليهم فقط لان بعض من الر.ات الفعل و التعاملات هي من تجعلك قريبا و دعواتك بأن يكون لديك اصدقاء حقيقيين و بينكم حب نقي هو ما يسهل علينا الوقوع مع أناس جيدين ذو أخلاق يقتدى بها و تفكير و مشاعر نقية🤍✨.
أتمنى أن تجدون الصديق الحقيقي يوما ما مثلما وجدتهم انا ، صورنا بقيت خالدة في قلوبنا رغم تفرقنا بسبب الاختصاص و لأني تأخرت سنة... و فعلا لا أمزح عندما أقول منذ ان قمنا بإخراج الصور و كل واحدة منا وضعتها في هاتفها لم ننتزعها من مكانها أبدا إلى هذه اللحظة أضعها في هاتفي بين الcover و الهاتف.
كلما ادير الهاتف على وجهه أرى الصورة و أبتسم اشتياقا لهم و حبا لتلك اللحظة.
أنت تقرأ
قلب متوارٍ
Randomلا اجيد التعبير عن مشاعري....لكن الكتابة هي مكاني لإخراج كل تلك المشاعر المكبوتة داخلي ربما تفيدكم بشيء