1

2.6K 54 0
                                    

في منتصف الليل ، البرد و صوت ريح مسموع ، جالسة في محطة طرام ، مخشية في قنت د الكرسي ، لابسة مونطو كاشمير بلو ماغين و گينز كحل و ميني بوط مارون.. كترعد من شدة البرد ، حلات صاكها و جبدات طاقية سخيخنة ، خشاتها في راسها و طلقااات شعرها على طولتو متأملة منه يزيد يدفيها ، خشات إديها في جيوبها و غمضات عينيها .. غارقة في أفكارها ..

واقف بطموبيلتو سكراااان ، كيتسنى الضوء الاخضر باش يواصل السير ، عند بالو محتارم إشارة المرور و هو أصلا خاسر ، طافي ، واقف غير بوحدو ، حتى كيبغي ينعس و يعاود يفورصي على راسه يفيق ، تيشرب قهوته لي في طرموس طامع منها تصحصحه.. شتت نظر عينيه و لمحها ، مغطية بالطاقية عينيها ، شعرها حريري كحل كعتمة الليل ،نصو طايح على كتافها و نصو ملوي على عنقنها، كحوليتو عكسات بياض وجهها و صفاءه وخ تيبان غير النص فيه إلا أن جمالها طاغي، حمورية شنيفتها المنفخين قشعهم من بعيييد ، فحال شي كولووغ إليكتريك وسط الظلمة مشعشع.. تبورش و السخونية شداته عليها، نبضات قلبه اضطاربه .. دوز إديه على شنايفو بمكر..

_فمك من بعيد معسل (كيشرب قهوته و كيتأملها) قرطاسة خليتي zeبي يرجف غير من الشوفة ..

سكت طموبيل وسط الطريق و نزل بخطوات ثابتة ولكن ضميرو عاطيه السين راه تيميييل و غادي يطيح.. جلس حداها بكل هدوووء .. ما عرفش واش هادشي لي تيشوف قدامو بصح و لا السكرة لاعبة عليه.. وجهها كيف نور الشمس و شعرها مسترسل كيف الليل و شفايفها سحر أسود مخبي بلون الدم ، تنهد فاش وصلاته عطر أنفاسها ، عنفاته و هيجاته .. ريح قوية خلاتها تزير على شفايفها و تجبد إديها تسوط فيهم نفسها علا و عسى يسخنو ، ما حاساش لي جالس حداها و كيتمعن فيها و في ملامحها بنظرات الخبث ..

ما بقاش قادر يصبر على فريسته ، هبط حدا وذنيها و نطق بصوت خافت خلا قلبها يرفرف من خشونته..

_تنعسي معايا هاد الليلة ؟

هزات بالعرض البطيء طاقيتها على عينيها ، كيحس بيها كتعذب فيه باش تكشف على ما تبقى من جمالها ، حلات عينيها الكبار مشفرين ميلاتهم فيه ، تما كملات الباهية ، عينيها هلااااااك ..

غرقو عينيه الكوحل في عينيها المشفرين.. باقي ما عرفش واش هي فعلا طبيعية هكذا و لا غير كتتقن فن الاغواء .. قهراته في ثواني ... خلاته يسها فيها من أول و جديد

هي كل ما قدرات تميز بنية حادة جالسة حداها ، جسد معضل ، شعر كحل و لحية خفيفة كحلة، وسامته بارزة.. كتشوف فيه باهتمام و صمت قريب للعبوس ، الحطة لي ضارب تتهضر على الكرمومة و اللعاقة، الساعة لي في إديه بوحدها تعاود ليك على البينگة لي داخلة ، .. دورات عينيها لجيهة طموبيلتو ، آخر ما غناااات أم كلثوم في الحديد ، برانية على عينيها ... ابتاسماات ابتسامة حزن، هذا زهر و لا ميساج!! ولا فرصة تعطاتها تشدها بسنانها !!

الدينيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن