تيهبط في كمام القميجة ببرود عكس الأعصاب لي شادينو من للداخل و تيسد فيهم بسداداتهم الذهبية و زاد هبط الكم مزيان مغطي النيفية و لبس تجكيته و هضر مع واحد من الملثمين لي تما بأمر
_غادي تاخدو تيليفوناتهم حتى يفيق ليهم كميها و يكونطروليهم .. (شاف فيهم مربوطين بثلاثة ) و هادو حتى يمشي كلشي و طلقووهم .. حسابي معاااهم هو التااالي ..
النينجا : برد آ خويا .. سلكها معاهم هاد الليلة ..
همام (بابتسامة معصبة و تيقاد في الكوول) : بربي حتى نجمع لد...... لمهم ليووما الرولو ...
وهيبة تتشوف فيه تيحل في السمطة من نيته ، الخوف تملكها و العائلة تيشوفو ، حطاااات اديها بسرعة في وجه تتداعب لحيته الخفيفة برفق.. حتى دار تيشوف فيها مخربق ، تيحل عينيه ببطئ و تيسدهم من هاد الحركة لي دارت ليه .. و هي تطلع بعنقها عند وجه و قربات فمها للف...مه و خطفت قب...لة دافئة قصيرة أمام الملأ .. بلعات ريقها و عينيها على عينه و حاولت تبعد عليه و لكن ما خلاهاش ، حيد اديه من سمطة و نسا حتى علاااش كان باغي يحلها و زير على خصرها حابسها ما تحركش .. و بدون سابق إنذار .. نزل تيلتاهم ش......فايفها بشفايفه الجائعة .. كانت قب.....لاته ليها مجنونة .. باغيها محتاجها .. سنة كاملة ديال الفراق ما كرهش دبا يعوضها ..
الأنظار كلها توجهات ليهم و التصفاااااق و التصفاااار و الضريب بالماس و الفورشيطات في الطباسل على الجهد و الغوااااات و الضحك على العروسين ..
أماني تتضحك و شافت في مول الكمانجة عطاته ايشارة ينوضها ..
🎼🎼🎼🎵🎵🎵🎵🎼🎼
المغني : 🎤وااا هيا العرييس
أماني 🎤 عطيها لا ب...يييييز
كلشي ناااض حداهم
م : 🎤وااا هيا العروووووس
أماني : 🎤بوسي و ما تعضيييش
وهيبة بعدات عليه حشمانة ، رجعااااات كلها حمرة و حسام مركز معاها و مع شفايفها ما ساخيش بيها و همهم في وذنيها
_علاااش تتبعديني آ عمري
وهيبة (فقط مسايراه) : غير تسالي الحفلة حشمت قدااام الناس
حسام (بعصبية ) : مرتي و لي تيعطيني شي قلو٠٠ة يجي يديها
وهيبة (تترعد بالأعصاب و تتنطق ببرود) : غير يسالي هادشي كلي ديالك آ اللوز ديالي ..
حسام (شدها من دقنها و طبع قبلة آخرى خفيفة خلات الس....خونية تطلع من رجليها و نطق و عينيه على ص...درها ) : توحشتك يا العمر و توحشت الفم لي يخرج اللوز
ناضت ديال بصح و كلشي رجع يشطح و أماني محمياها معاهم ..
المغني 🎤العريييس ما بقا يحشم🎵🎵
أنت تقرأ
الدينيرو
Historical Fiction💰#الدينيرو 💰💰 #الدينيرو يعني #المال ⭕️فهل للمال لغة ❓❓❓ ❤️هو : عندما يتحدث المال يخضع كل إنسان.. وكغيرك ستخرسين...فأنت و الدم و النقود.. هي(بأسف) : حقا المال سيد فاسد هو (بمكر) : لكنه خادم جيد هي : بالحب تلتقط العصفور هو : بالمال تلتقط الانسان هي...