7

767 27 1
                                    

عزاام حتى كان خارج و رجع للمكتب دياله ، هضرة أماني تتعاود في دماغه ، كلمة "اختلاس" خلاته يعاود يفكر و يدير اعادة النظر .. السكرتيرة غير شافته بغات تهضر معاه و هو يبلوكيها بي إديه ، ما عندوووش فين يزيييد هضرتها .. دخل جلس في مكتبه تيشعل في بيسيه ذرة الصبر انه ينتاظره يشعل ما بقاتش عندو ، باندفاعية قوية شتت گاع ديكورات لي فوق البيرو..

غير بانت ليه الشاشة الرئيسية ، دخل الكلي وحل أول ملف طلع ليه ، تيقرا و يحلل في الأرقام و تيحرك في رجليييه متوتر و أعصابه تتغلي ، تيحاول يفهم مزال ما ستوعب المضمون ، قدما زاد فتح ملفااات جدااد قدما الصدمة تتزيد تبان على وجهوووو ما مصدقش عينيه .. قبل ما يكمل سد البيسي بوغطابل و مشا شعل بيسي بيرو ، دخل برنامج الحسابات تيلقى كلشي مقاد و كلشي هو هذاك و التخطيط المالي بالعكس غادي في تصاااعد و ناس الأوطيل مخلصة و كاين راس المال و الأرباح متدفقة ما كاينش خلل ..

خلااات بزااف ديال التساؤلات في عقله على زعامتها منين جابتها ! علااااش جات تشوش ليه خدمته !!! شنو الهدف ديالها من هادشي !! شكووون هي ؟؟؟ شكوون تيدعمها ؟؟؟

واقف تيمشي و تيجي ، حيد لا فيست و حل صديفااات القميجة ، الشك بدا تيلعب عليه و حط في بالو احتمال ولو ضئيل أنها تكون على صواب و عندها الحق و دبا صافي لازمه يقطع الشك باليقين .. رجع حل البيسي بوغطابل تيراجع الملفات حتى قرا في الأخير اسمها و نسبها ...

رجع لبيسي بيرو ، دخل لائحة الموضفين دخل سميتها ما لقاهاش ، دخل لائحة المتدربين و هو يلقاها .. تصدم مرة آخرة رجع تكا على الكرسي و كيهضر غير مع راسه ..

عَزّام: لا لا ، سطاجيرة يخرج منها العجب !! يكونو مصيفطنها !!باغييين يطيحونا !!! سي تامپوسابل!! (أمر لا يمكن تصوره) (تيطرطق في اديه ) نحلف بربي و نلقاها جاية تلعب عليا حتى نفي حياتها ..

رجع تحدر على الكرسي ، دخل لبياناتها الشخصية تزاد صدمة آخرة فاش لقاها طبيبة !! صافي صدمة وراء صدمة ترون في دماغه ما بقاااش عنده المنطق ، ولا باغي يشووفها ، ليوووم قبل غذا ..

شاف المدير المسؤول عليها لقااه خارج كونجي دوز الخط ديركت لرئيس الادارة، ما بقاااش باغي يزيد يصدع راسه ..

عزّام (غير سمع صوته ما خلاهش يكمل و تكلم بنبرة جدية) : السطاجير أماني القاديري من هنا ساعة تكووون عندي في البيرو ديالي .. إلا ما جاتش طلع خووود حسابك ..

قطع عليه و رجع تيراجع الملفات لي في الكلي خلاااااه تيترعد ، عيط على المدير ديالها في القسم لي كانت فيه خبروووه ما كايناااش وما جاتش هاد النهار ، عيط على العماري، الراجل لي جابها ليهم نهار اللول هضر مع بنفس نبرة لي هضر معاه المدير ، رتبة تستقوى على رتبة

مدير الادارة(لا سلام لا كلام) : 📞 هاديك البنت لي جبتي ودوزناها على وجهك ، ما عرفت آشمن ديفو دارت مع سي عزّام ، راه إلا ما جاتش من هنا خمسة و أربعين دقيقة للبيرو عندو بلا ما تبقى تجي الاوطيل و حسابك يوصل حتى لدارك (قطع )

الدينيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن